اخبار الكويت : انطلاق الملتقى الإعلامي الشبابي بمشاركة عربية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

انطلقت أمس فعاليات الملتقى الاعلامي الشبابي الذي تنظمه وزارة الدولة لشؤون الشباب ضمن فعاليات «الكويت عاصمة للشباب العربي 2017»، بمشاركة وفود شبابية عربية ومشاهير الاعلام العربي، ويتواصل على مدى ثلاثة ايام حافلة بورش عمل، تشمل مختلف المجالات الإعلامية.
وقال ممثل جامعة الدول العربية ناصر الهاجري في كلمته خلال حفل الافتتاح ان الجامعة العربية وضعت الشباب ضمن اولوياتها منذ البداية، لا سيما ان الشباب العربي هم الحاضر وصنّاع المستقبل.
من جهة أخرى، أكد أمين سر جمعية الصحافيين الكويتية عدنان الراشد في كلمته أهمية الدور الذي قام به روّاد الاعلام الكويتي؛ امثال محمد السنعوسي وفاطمة حسين، متمنيا على وزارتي الاعلام والشباب استمرار مثل هذه الملتقيات الاعلامية بين الاعلاميين العرب.
وشدد على اهمية تبادل المعرفة ووجهات النظر بين الوفود التي تنشد تقديم اعلام هادف يساهم في خلق جو ابداعي، سعيا الى تحقيق ثراء معرفي تستفيد منه جميع الشعوب العربية، من خلال اعلامها.
بدوره، اوضح المتحدث الرسمي لوزارة الدولة لشؤون الشباب ناصر العرفج في كلمته ان هذا الملتقى يهدف الى التأكيد على أهمية المستقبل الاعلامي وتسليح الشباب بما يؤهّلهم لمواجهة هذا المستقبل، وتحمل المسؤولية وتطوير الإعلام وتعريفهم بمتطلبات عصر المعلومات، بما يسهم في بناء القدرات الشخصية.
وتحدث في الافتتاح مديرة المسؤولية الاجتماعية في شركة مشاريع الكويت القابضة عبير العمر، ومدير أول ادارة الاتصال المؤسسي في شركة أوريدو للاتصالات مجبل الأيوب، حيث أكدا أهمية الملتقى وتمكين الشباب ودعمهم للوصول الى اعلى المراتب في مختلف المجالات. (كونا)

تعاون عربي

قال رئيس الوفد الإعلامي العراقي فاضل الخفاقي، على هامش الحفل: إن هذا الملتقى الاعلامي الشبابي يمثّل خطوة باتجاه التعاون الإعلامي العربي، مؤكدا أهمية هذا الملتقى في توحيد الخطاب الإعلامي الموجّه لمختلف الأعمار.

الخبر | اخبار الكويت : انطلاق الملتقى الإعلامي الشبابي بمشاركة عربية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : القبس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق