اخبار الكويت : أين تذهب هذا المساء؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

قبل انطلاقة كل موسم كروي، تعاني الجماهير والصحافة الرياضية من مشكلة توقيت المباريات، خصوصا التي تقام في نهاية الأسبوع وفي توقيت متأخر، وهذا ما يربك الجماهير التي تريد المتابعة، والأمر ينطبق على الصحف من أجل تغطية جيدة تفيد القراء نظرا لتوقيت ومواعيد الطباعة.
ويبدو ان ساعة الزمن في اتحاد الكرة توقفت عند الساعة 55 :8 مساء، والا بماذا نفسر هذا الاصرار العجيب من طرف لجنة المسابقات على اقامة اللقاء الثاني يومي الخميس والجمعة في هذا التوقيت؟
لقد جاء وضع جدول المباريات في توقيت غير مناسب ويربك العمل لدى معظم الصحف التي فوجئ محرروها ومصوروها بموعد متأخر جدا. في ظل عدم مبالاة لجنة المسابقات بظروف الجماهير وقضاء الاجازة والمشكلة التي سيعاني منها الزملاء الصحافيون في تغطيتهم للمباريات.
العجيب اننا نتابع مباريات الدوريات الاوروبية التي تفوق دورينا بمراحل عديدة وتقام في اوقات مبكرة جدا.
ومهما كانت المبررات التي يسوقها اتحاد الكرة حول المواعيد المتأخرة للمباريات فانها مبررات غير مقنعة على الاطلاق ولا بد من تحديد توقيت مناسب لمواعيد المباريات المقبلة.. ورفقا بالجماهير والصحافة.

المحرر

الخبر | اخبار الكويت : أين تذهب هذا المساء؟ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : القبس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق