اخر الاخبار اليوم - لرعايته «طفلة الكورنيش» التائهة.. محافظ جدة يقرر تكريم المواطن «الزهراني»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري اخر الاخبار اليوم

نشر قبل 2 دقيقتين - 12:10 ص, 23 ذو الحجة 1438 هـ, 14 سبتمبر 2017 م

تواصل – فريق التحرير:

أعلنت محافظة جدة عن تكريم المواطن محمد قاحص الزهراني، الذي عثر على طفلة بمنطقة كورنيش جدة، تائهة ولا تعلم أين أهلها، ووثق ما حدث بالفيديو، والذي أسهم في لقائها بأهلها مجددا.

وقالت محافظة جدة، عبر حسابها بموقع “تويتر” أن الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة سيكرم المواطن “الزهراني”، اليوم الخميس.

وكان المواطن، قد بادر ببث فيديو، بعد عثوره على الطفلة، يوثق فيه الواقعة، وبعد ذلك ذهب إلى مركز الشرطة، مبديا رغبته في استضافتها، ووقع محضرا بذلك، وبالفعل أخذها وضمها لأبنائه ورعاها حتى تواصل معه والدها، والتقاه، شاكرا له حسن رعايته للطفلة.

يذكر أن الطفلة فقدت من أهلها، بينما كانوا يتنزهون عرى كورنيش جدة، برفقة أسرة أخرى، وعند مغادرتهم الكورنيش عائدين إلى مكة المكرمة توقعت أسرة “جنى” أن طفلتهم في سيارة الأسرة الثانية، وعادوا إلى منزلهم، واستغرقهم النوم حتى الخامسة مساء اليوم، وعند استيقاظهم علموا أن طفلتهم غير موجودة لدى الأسرة الثانية، وعلموا من مواقع التواصل الاجتماعي أن المواطن الزهراني وجدها على الكورنيش، فقاموا بالاتصال به.

الخبر | اخر الاخبار اليوم - لرعايته «طفلة الكورنيش» التائهة.. محافظ جدة يقرر تكريم المواطن «الزهراني» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة تواصل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق