اخر الاخبار الان - اسرار الاسبوع | تصريحات والد مغربيَين شاركا في اغتصاب فتاة هولندية تثير الجدل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

أثارت تصريحات والد قاصرين مغربيين شاركا في جريمة اغتصاب جماعي لفتاة على شاطئ ريميني في إيطاليا، جدلاً كبيرا واستياءً عامًا هناك.

واعتبر أب القاصرين اللذين اعترفا بمشاركتهما في الجريمة وسلما نفسيهما إلى الأمن، أن ما وقع لابنيه قد يقع لأي كان وأنه يتوقع أن يخرجا من السجن بعد سنتين أو 3 ليواصلا حياتهما بشكل عادي.Sponsored Links

واستقبل الأب في منزله طاقم برنامج “ماتريكس”، الذي تقدمه القناة الإيطالية الخامسة التابعة لقنوات ميدياسيت، وهو أحد البرامج التي تحظى بنسبة مشاهدة كبيرة، وقلل الأب، في تصريحاته الغريبة، من جسامة ما اقترفه ابناه، البالغان من العمر 15 و 17 عامًا، واعتبر أهما سيخرجان من السجن كأن شيئاً لم يقع وسيعملان وسيبني كلٌّ منهما عائلته لأنهما .

وكشف الأب أمام كاميرات القناة أنه يوجد هو بدوره تحت الإقامة الجبرية بسبب متابعته في قضية سرقة إضافة إلى كونه لم يعد يمتلك وثائق الإقامة رغم أنه أمضى في إيطاليا قرابة 30 عامًا.

وخلفت أقوال المغربي البالغ من العمر 47 عامًا، ردود فعل قوية رافضة لها واعتبرت هذه الردود أنه لا يعي خطورة ما ارتكبه ابناه، وبأنه لا يحترم مشاعر الفتاة التي تعرضت للاغتصاب هي وشاب متحول جنسياً.

ووصف عمدة مديني ريميني تصريحات الخمسيني المغربي بأنها “عار”، وبأنها “مخجلة”، وتلقى اليمين المتطرف في إيطاليا، تصريحات الأب كهدية، واستغلها في الهجوم على الأجانب وعلى سياسة الحكومة في ميدان الهجرة، وكتب ماتيو سالفيني، زعيم حزب “لاليغا” العنصري، في تعليقه على هذه التصريحات، تدوينة في موقع فيسبوك شارك فيها رابط التصريحات وأرفقه بتعليق كتب فيه :” مجرمون و يستهزؤون منا”.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي غلياناً كبيراً بسبب مواقف الأب، وطالبت جهات عديدة بطرد العائلة المغربية من إيطاليا في أسرع وقت.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخر الاخبار الان - اسرار الاسبوع | تصريحات والد مغربيَين شاركا في اغتصاب فتاة هولندية تثير الجدل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق