الوحدة الاخباري : بـ20 دولارا.. شحن الآيفون القديم لاسلكيا!

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
بـ20 دولارا.. شحن الآيفون القديم لاسلكيا!

apple

عرضت شركة آبل يوم الثلاثاء منتجاتها الجديدة، ومن أبرز المزايا التي كشفت عنها في هواتفها الجديدة، ميزة الشحن اللاسلكي، التي تتيح تزويد آيفون بالطاقة دون وصله مباشرة بسلك الشحن.

وتعمل تلك الميزة عبر وضع الهاتف مباشرة على لوحة مخصصة موصلة بالكهرباء، فيتم الشحن لاسلكيا عبر الهيكل الخارجي للآيفون الجديد.

وهذه الميزة أصبحت متاحة لهواتف الآيفون القديمة، وبكلفة لا تتجاوز 20 دولارا، بدلا من إنفاق 650 دولارا على أرخص هاتف آيفون يوفر ميزة الشحن اللاسلكي.

ويمكن القيام بذلك عبر حافظات مخصصة لهواتف آيفون، إحداها تدعى " Antye Qi Wireless Charging Receiver Case". فبعد وضع الهاتف في الحافظة، يوضع على اللوحة المخصصة للشحن اللاسلكي كتلك التي عرضتها آبل عند الكشف عن هواتفها الجديدة فيتم الشحن.

29256fb2b4.jpg

apple

وتتيح هذه الحافظة نفس خلايا الشحن اللاسلكي المتوفرة في هواتف "آيفون 8" و"آيفون 8 بلس" و"آيفون X" وتوفر الشحن اللاسلكي بنفس معيار "Qi" الذي اعتمدته آبل في أجهزتها الجديدة. وهذه الحافظة متوافقة مع هواتف "آيفون 7" و"آيفون 7 بلس" و"آيفون 6" و"آيفون 6 إس" وتباع بسعر 18 دولارا.

المصدر: bgr.com

الخبر | الوحدة الاخباري : بـ20 دولارا.. شحن الآيفون القديم لاسلكيا! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : روسيا اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق