اخبار الساعة - اليمن : معلومات جديده من قتل حسين الحوثي هو هذا القيادي الحوثي حاليا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري يقدم لكم أخر اخبار السعودية السياسية و الاقتصادية والمحلية واخر الاخبار العربية والعالمية السياسية والمنوعة والرياضية

اليمن : معلومات جديده من قتل حسين الحوثي هو هذا القيادي الحوثي حاليا
اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-09-2017    | منذ: 9 دقائق مضت
كشف الكاتب وطبيب القلب اليمني"مروان الغفوري" معلومات جديدة واسماء الضباط الذين شاركوا بقتل حسين بدر الدين الحوثي ، زعيم الجماعة السابق ، والذي قتل في الحرب الاولى بتاريخ 10 سبتمبرعام 2004م في صعدة .

وقال الغفوري في منشور نشره على صفحته في "الفيس بوك" ، "حاصرت فرقة عسكرية المكان الذي يختبئ فيه حسين الحوثي، ثم سرعان ما وقع في الأسر. كان صيداً ثميناً، وحده رئيس الجمهورية على عبد الله صالح ، من يملك حق التصرف فيه" .

وأضاف : "تلقى صالح هاتفاً مباشراً، ورد قائلاً: متأكدين إنه حسين الحوثي؟ أجابه الضابط: ألف بالمية يا فندم ، صمت صالح لثوان، ثم أعطى أوامره: اقتلوه " .

وواصل : "انتهت المكالمة ، وقبل أن يقول الضابط لزملائه ما سمعه من القائد الأعلى كان رجل آخر اسمه "الوروري"قد فتح النار على صدر حسين الحوثي، ثم تبعه جواس وضباط آخرون، ثم طلب صالح الجثة، وحملت إليه ، عاينها بتشفي، ثم أمر بدفنها في فناء السجن المركزي، ليبعدها عن الأنظار".

وأكد الغفوري ان الضابط " الوروري " أصبح، اليوم من القيادات العسكرية الحوثية ويتحرك في المنطقة الممتدة بين تعز ولحج وإب.

ca50c1490a.jpg

إعلانات نصية:

2619c9fab9.jpg

اقرأ ايضا :

موقع الوحدة الاخباري يقدم لكم أخر اخبار السعودية السياسية و الاقتصادية والمحلية واخر الاخبار العربية والعالمية السياسية والمنوعة والرياضية

الخبر | اخبار الساعة - اليمن : معلومات جديده من قتل حسين الحوثي هو هذا القيادي الحوثي حاليا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار الساعة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق