الوحدة الاخباري : نتانياهو: خطاب ترامب "الأكثر جرأة"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
نتانياهو: خطاب ترامب

رحب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو بالخطاب الذي ألقاه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، معتبرا إياه "الأكثر جرأة وشجاعة".

وقال نتانياهو، في تغريدة على "تويتر": "خلال أكثر من 30 عاما من خبرتي مع الأمم المتحدة، لم أسمع خطابا أكثر جرأة وشجاعة من خطاب الرئيس ترامب".


وأضاف نتنياهو: "ترامب قال الحقيقة بشأن الأخطار الكبيرة التي تتهدد عالمنا، وأطلق نداء قويا للتصدي لها في سبيل ضمان مستقبل الإنسانية".

?

وشن ترامب في خطابه الأول أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة هجوما عنيفا على ما أسماها "الدول المارقة"، التي تشكل خطرا على العالم، مهاجما بالخصوص إيران، والاتفاق النووي الذي أبرمته الدول العظمى مع طهران، مؤكدا أن الاتفاق مع إيران هو من "أسوأ الصفقات".

إقرأ المزيد

دونالد ترامب


وللافت في خطاب ترامب، عودته إلى استخدام عبارة "الإرهاب الإسلامي المتطرف"، التي تثير غضب الكثير من الدول الإسلامية الحليفة لواشنطن، والتي كان تجنب استخدامها في خطاباته الأخيرة، ولا سيما في الخطاب الذي عرض فيه استراتيجيته في أفغانستان.

المصدر: أ ف ب

هاشم الموسوي

الخبر | الوحدة الاخباري : نتانياهو: خطاب ترامب "الأكثر جرأة" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : روسيا اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق