اخر الاخبار اليوم - تعميم بمنح العلاوة السنوية لمنسوبي «التعليم العالي» وهيئة التدريس بالجامعات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري اخر الاخبار اليوم

نشر قبل 1 دقيقة - 3:51 م, 29 ذو الحجة 1438 هـ, 20 سبتمبر 2017 م

تواصل – خاص – خالد الغفيري:

تداولت أنباء متواترة على مواقع التواصل الاجتماعي، صدورَ تعميم من الإدارة العامة للموارد البشرية للتعليم العالي بوزارة التعليم، بمنح العلاوة السنوية، للموظفين والمستخدمين والعاملين على بند الأجور، وشاغلي وظائف أعضاء هيئة التدريس، والوظائف التعليمية في التعليم العالي بوزارة التعليم، وفق النظام، وذلك بنقلهم إلى الدرجة التالية للدرجة المثبتين عليها، وفق سلم رواتب الموظفين والمستخدمين والمعينين على بند الأجور، وسلم أعضاء هيئة التدريس والوظائف التعليمية.

وقالت مصادر خاصة لـ”تواصل”: إن التعميم صدر من المشرف العام على الموارد البشرية بالوزارة الدكتور مرزوق بن مطلق الرويس، طبقاً للصلاحيات الممنوحة له.

وذكر التعميم أنه “نظراً لاستحقاق الموظفين والمستخدمين والعاملين على بند الأجور، وشاغلي وظائف أعضاء هيئة التدريس، والوظائف التعليمية في التعليم العالي بوزارة التعليم اعتباراً من 1-1- 1439هـ، فإنه يتم منح هؤلاء العلاوة السنوية المقررة لهم وفقاً للمادة (17) من نظام الخدمة المدنية، والمادة (9) من لائحة المستخدمين، والمادة (6) من لائحة المعينين على بند الأجور، والمادة (44) من اللائحة المنظمة لشؤون منسوبي الجامعات السعودية، والمادة (6) من اللائحة التعليمية.

وقد حاولت “تواصل” الاتصال بالمتحدث الرسمي لوزارة التعليم مبارك العصيمي، للاستفسار منه على هذه المعلومات، إلا أنها لم تتلق ردًا حتى لحظة كتابة الخبر.

الخبر | اخر الاخبار اليوم - تعميم بمنح العلاوة السنوية لمنسوبي «التعليم العالي» وهيئة التدريس بالجامعات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة تواصل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق