اخر الاخبار الان - جمالك يهمنا .. وصفة مكعبات الثلج لإزالة الكرش في 12 يوماً فقط

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

اسرار الاسبوع .. الجمعة 22 سبتمبر 2017 11:36 صباحاً ... تلجأ الكثيرات إلى مختلف أنواع الحميات والرجيم من أجل إزالة الكرش وحرق دهون البطن. وقد يؤدي بعض هذه الطرق إلى نتائج ممتازة أحياناً، إلا أنها قد لا تعود بأي فادئة أحياناً أخرى. لكن يمكن اللجوء إلى طرق أخرى أكثر فعالية وإن كانت غير معروفة وغير شائعة. ومن هذه الطرق استخدام كيس مكعبات الثلج لإذابة الدهون.

 Sponsored Links

أكياس مكعبات الثلج لإزالة دهون الكرش

قبل البدء بتطبيق هذه الطريقة اعلمي أن جسمك يتكون من أنسجة دهنية بيضاء وبنية. وتسمح الأنسجة البيضاء بتكدس الدهون فيما تعتبر البنية صحية وتساعد على التخلص منها.

وقد توصل باحثون من جامعة ماستخرت في هولندا إلى أن الأنسجة الدهنية البيضاء تتحول إلى بنية بفعل تأثير الحرارة المنخفضة. وخلصوا إلى أن انخفاض درجة الحرارة يساعد على حرق دهون الجسم وخصوصاً في منطقة البطن.

لذا نصح الخبراء الأشخاص الذين يرغبون في خسارة دهون أجسامهم بخفض درجة حرارة الغرفة حيث يجلسون لبضع ساعات إلى 15 مئوية.

 كما أظهرت دراسة أخرى أنه يمكن تحقيق النتيجة نفسها من خلال استخدام مكعبات الثلج.

 

مكعبات الثلج لحرق دهون البطن

توصلت دراسة جامعة ماسترخت الهولندية إلى أنه يمكن استخدام مكعبات الثلج لإذابة دهون البطن تحديداً وبالتالي إزالة الكرش والحصول على قوام أنيق. لذا نصحوا الأشخاص الذين يعانون من السمنة بتطبيق هذه الوصفة السحرية والسهلة بهذه الطريقة:

-وضع بضع مكعبات من الثلج في كيس من القماش السميك.

- وضع الكيس على البطن مباشرة والانتظار لمدة ساعة كاملة. لكن من الأفضل نزع الكيس كل 10 دقائق منعاً لحدوث أي مشكلة بسبب البرد الناتج عن تطبيق هذه الوصفة.

 

- تكرار تطبيق هذه الوصفة مرة يومياً لمدة 12 يوم كحد أقصى حيث يفترض بعد ذلك الحصول على النتيجة المطلوبة.

 

نصيحة مفيدة

في حال الشعور بالألم أو ظهور الأحمرار أو تنمل المنطقة التي يوضع عليها كيس مكعبات الثلج، من الخطأ المسارعة إلى تدفئة المنطقة المستهدفة لأن هذا يسبب إصابتها بصدمة حرارية تؤدي إلى تفاقم تلك المشكلات. لذا يفضل الاكتفاء بوضع غطاء خفيف عليها.

 

  اقرئي أيضاً

رجيم الشوربة نتيجة سريعة في غضون أسبوع فقط!

 

 

 

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخر الاخبار الان - جمالك يهمنا .. وصفة مكعبات الثلج لإزالة الكرش في 12 يوماً فقط - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق