اخبار اليوم - مواجهات حاسمة غدا للبعثة القطرية ضمن دورة الألعاب الآسيوية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

. - دورة الألعاب الآسيوية

يخوض المنتخب القطري للسنوكر غدا، الأحد، نهائي منافسات مسابقة الفرق بمقابلة نظيره الإيراني ضمن دورة الألعاب الآسيوية داخل الصالات والفنون القتالية، التي تستضيفها العاصمة التركمانية "عشق آباد" منذ يوم 17 سبتمبر وتستمر عشرة ايام . 

ويسعى العنابي المكون من أحمد سيف وعلى العبيدلي إلى معانقة الذهب والوصول إلى إنجاز جديد يضاف إلى سجل إنجازات رياضة البليارد والسنوكر .

وكان الفريق قد بدأ مشواره صباح اليوم في إطار مباريات دور ال (8) بمواجهة تايلاند وفاز بنتيجة 3-2 .. وفي نصف النهائي التقى العنابي مع منتخب الصين ونجح في الفوز بنتيجة 3-1 ليضرب موعدا مع المنتخب الإيراني في النهائي .

ومن ناحية أخرى، يلتقى عنابي السلة (33) مع منتخب منغوليا في نصف نهائي منافسات دورة الألعاب الآسيوية داخل الصالات وذلك بعد أن تخطى اليوم بصعوبة أصحاب الأرض المنتخب التركماني بنتيجة 14-12 ضمن منافسات ربع النهائي .

وبالنسبة لمنافسات البليارد فقد نجح الثنائي المكون من بشار حسين ووليد ماجد في تخطي عقبة منتخب الأردن بنتيجة 9-7 في دور الـ (16) لكنهما خسرا في دور الثمانية أمام الصين تايبيه بنتيجة 9-2 ، وعلى درب البليارد سار لاعبو عنابي البولينج في منافسات الزوجي اليوم وكان قد شارك بفريقين في منافسات الزوجي واحتل الزوجي المكون من سعود عبد الله ويوسف الجابر الترتيب الـ (11) في دور الستة عشر في حين تأهل الزوجي المكون من غانم بوجسوم وجاسم المريخي الى دور الثمانية بعد احتلاله المركز الرابع في مجموعته .. لكنه اكتفى بهذا الدور بعد الخسارة أمام كوريا الجنوبية.

ومن ناحيته، حصل اللاعب العنابي إبراهيم حسونة على المركز الرابع ضمن منافسات رفع الاثقال لوزن 94 كيلوجرام والتي حسمها الرباع الإيراني سوحراب مرادي محققا رقما عالميا واسيويا جديدا بمجموع 413 كيلوجراما في رفعتي الكلين والنطر. واستطاع الرباع القطري أن يرفع 168 كيلوجراما في النطر و211 كيلوجراما في الكلين بمجموع 379 كيلوجراما .

وذهبت الميدالية الذهبية للإيراني مرادي في حين كانت الفضية من نصيب الاوزبكي فرهود سوبروف وحصل الصيني هاو لوي على الميدالية البرونزية وثلاثتهم من أبطال آسيا والعالم على مستوى الكبار في أكثر من منافسة .

ومن جانبه، واصل عنابي الشطرنج مشاركته في تصفيات الفردي حيث شهد الفترة الصباحية اليوم مواجهة عنابية خالصة بين محمد السيد وحسن عزيز وانتهت بالتعادل في حين فازت تشين وز على الطاجيكية ناديا انطونوفا. وفي منافسات الفترة المسائية لعب محمد السيد مع القرغيزي ميخائيل مالكوف وخسر كما لعب حسين عزيز مع الهندي سويا شاكير وخسر أيضا.. في حين فازت تشين زو على جلوخبين توخرينوفا وحققت الفوز الثاني في منافسات الأمس وتختتم اليوم منافسات الفردي للرجال والسيدات.

ومن جانبه، يشارك غدا عدد من لاعبي العنابي في منافسات السباحة حيث يشارك محمد حسين في سباق 50 مترا فراشة والثنائي عبد الله أبوغزاله وفراس السعيدي في سباق 200 متر حرة، وكذلك الثنائي عبد الرحمن هشام وعبد العزيز العبيدلي في منافسات 100 متر ظهر وأخيرا يشارك فريق التتابع في سباق 450 متر حرة .

وكانت مشاركات لاعبي العنابي الشباب قد تواصلت أمس حيث كان الموعد مع سباق 50 مترا صدر وجاء ياسر ناصر في المركز ال18 بينما جاء زميله محمد محمود في المركز 32 .. وفي سباق 50 متر ظهر شارك فيه ثنائي العنابي عبد العزيز العبيدلي وجاء في المركز 23 ومحمد محمود وجاء في المركز 34 .وفي سباق 100 متر فراشة احتل اللاعب فراس السعيدي المركز 22 ومحمد حسين جاء في المركز الـ27 .. وأخيرا وفي سباق 4 100 متر حرة احتل منتخبنا المركز ال12 ومثله عبد الله أبو غزالة ومحمد محمود وعبد العزيز العبيدلي وفراس السعيدي .

;

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار اليوم - مواجهات حاسمة غدا للبعثة القطرية ضمن دورة الألعاب الآسيوية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العرب القطرية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق