اخبار الساعة - صحيفة عكاظ: تكشف عن تسجيل مسرب لقيادي حوثي "نحن بصدد عقد صفقة مع حزب الاصلاح نكاية بصالح "

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري يقدم لكم أخر اخبار السعودية السياسية و الاقتصادية والمحلية واخر الاخبار العربية والعالمية السياسية والمنوعة والرياضية

صحيفة عكاظ: تكشف عن تسجيل مسرب لقيادي حوثي
اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-09-2017    | منذ: 38 دقائق مضت

قالت صحيفة عكاظ السعودية، انها حصلت على تسجيل للقيادي الحوثي رئيس تحرير صحيفة الهوية، محمد علي العماد، يهاجم فيه شقيق الرئيس السابق علي عبدالله طارق صالح والصحفي نبيل الصوفي، متهما إياهما بـ«البلطجة».

 

 

 

وكشف العماد في التسجيل التي اطلعت عليه «عكاظ» أمس، أن الحوثيين اتفقوا مع صالح على التخلى تدريجياً عن قيادة الحزب للأمين العام عارف الزوكا، لكن تبين أن الأخير لا يمتلك قرار نفسه وأن هناك من يتحكم فيه من أمثال طارق صالح وغيره، واصفاً الزوكا بـ«الدمية».

 

 

 

وأشار إلى فشل الحوثيين في إجراء تغييرات في حزب المؤتمر وعزل صالح، وأضاف أن صالح بمساعدة وزير الداخلية في حكومة صنعاء اللواء محمد القوسي، يقف وراء عدم تمكين الحوثيين من السيطرة الكاملة على الحرس الجمهوري ونقل القوات إلى الجبهات.

 

 

 

وأعرب عن استياء الحوثيين من تشكيل أقارب صالح لكتائب سرية في صنعاء، تنفذ عمليات اغتيال القيادات التي كانت ترشحها لقيادة الحرس الجمهوري، وألمح العماد إلى أن الحوثيين بصدد عقد صفقة مع حزب «الإصلاح» نكاية في صالح.

 

4abf801f5e.jpg

إعلانات نصية:

اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

86f53e4a96.jpg

اقرأ ايضا :

موقع الوحدة الاخباري يقدم لكم أخر اخبار السعودية السياسية و الاقتصادية والمحلية واخر الاخبار العربية والعالمية السياسية والمنوعة والرياضية

الخبر | اخبار الساعة - صحيفة عكاظ: تكشف عن تسجيل مسرب لقيادي حوثي "نحن بصدد عقد صفقة مع حزب الاصلاح نكاية بصالح " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار الساعة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق