اخبار فلسطين وقطاع عزة الان الاسرى المرضى يناشدون بتكثيف الجهود لإنقاد حياتهم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاسرى المرضى يناشدون بتكثيف الجهود لإنقاد حياتهم

 

أخبار فلسطين / شؤون الاسرى

 

ناشد الاسرى المرضى في مستشفى الرملة تحت الرقابة الاسرئيلية، بضرورة تكثيف كل الجهود لإنقاذ حياتهم من سياسة الإهمال الطبي المتعمدة والممنهجة بحقهم من قبل إدارة مصلحة السجون.

 

وطالب هيئة شؤون الأسرى والمحررين، اليوم الأحد، بمساعدة للأسرى المرضى في مستشفى الرملة، الذين يعانون من ويلات الاهمال الطبي بحقهم من قبل الاحتلال،وهم أصحاب أمراض مزمنة يحتاجون للعلاج المناسب.

 

وقال الأسرى المرضى، "إن أجسادهم باتت مرتعا للأوبئة والأمراض، وإن إدارة ما يسمى "مستشفى الرملة" يمارس بحقهم أبشع سياسات القتل الطبي، كعدم تشخيص أمراضهم وعدم تحويلهم للمشافي المدنية، وحرمانهم من العلاجات اللازمة، والاكتفاء بإعطائهم المسكنات والمنومات".

 

وأضافوا، "ان منهم من ينام 22 ساعة يوميا، حتى يتناسى أوجاعه وآلامه القاتلة التي لا يحتملها بشر، وان استمرار الصمت الدولي والحقوقي على جريمة القتل الطبي في سجون الاحتلال، هي جريمة مماثلة".

 

وطالب الأسرى المرضى بضرورة العمل على إطلاق سراحهم وسراح كافة الأسرى المرضى من ذوي الحالات الصحية الخطيرة، قبل فوات الأوان.

 

وبينت الهيئة، أن عدد الأسرى المرضى في مستشفى سجن الرملة 14 أسيرا يعانون من أمراض خطيرة ومزمنة للغاية، وهم: محمد أبراش، وخالد شاويش، ومنصور موقدة، ومعتصم رداد، وبسام السايح، وأيمن الكرد، ويوسف نواجعة، وأشرف أبو الهدى، وناهض الأقرع، وعزت تركمان، وصالح عمر عبد الرحيم صالح، وعصام الأشقر، ومحمد أبو خضر، عبد العزيز عرفة.

 

المصدر : شهاب

الخبر | اخبار فلسطين وقطاع عزة الان الاسرى المرضى يناشدون بتكثيف الجهود لإنقاد حياتهم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار فلسطين psnews.ps ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق