عاجل

اخر الاخبار الان - رباط حذاء يكشف غموض العثور على جثة طالب بأكتوبر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

توصلت أجهزة الأمن بالجيزة إلى ملابسات العثور على جثة شاب أمام منزله بأكتوبر.

تلقى مدير قطاع أكتوبر إخطارا من شرطة النجدة بعثور الأهالي على جثة شاب ملقاة أمام العقار رقم 3 بالحي السابع -المجاورة الأولى.Sponsored Links

انتقلت قوة من قسم أول أكتوبر بقيادة الرائد إسلام المهداوي، رئيس المباحث، وتبين أن الجثة لطالب بالمرحلة الثانوية يدعى عبد الرحمن أحمد سعيد، 21 سنة، تبين وجود آثار دماء بالوجه ونزيف من الفم والأنف، وعثر بملابسه على حافظة نقود بها 40 جنيها، ويرتدي "زوج أحذية" إحداها دون رباط .

بائعة خضراوات بمكان الواقعة أخبرت رجال الشرطة أنها شاهدت المتوفى أثناء جلوسه على سور سطح العقار بصحبة صديقه "كريم ممدوح"، 25 سنة".

-

وعثر الرائد عصام نصير، معاون مباحث قسم أول أكتوبر، على صديق المتوفى نائما، ومربوطا بساقه اليسرى رباط حذاء المتوفى، وبجواره سرنجة بها آثار دماء، وسجارتان إحداهما مشتعلة.

وبسؤاله، قرر أنه والمتوفى من متعاطي الهيروين عن طريق الحقن، وأنهما عقب تعاطيهما للمخدر، استغرق في النوم، وأكد والد المتوفى أن نجله تم حجزه بعدة مصحات للعلاج، إلا أنه لم يستجب.

أمام المقدم عمرو حجازي، وكيل فرقة مباحث أكتوبر، أكدت والدة صديق المتوفى "كريم"، أنها صباح يوم الواقعة شاهدتهما أثناء جلوسهما على سلم العقار.

تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم، وإرسال المضبوطات إلى المعمل الكيماوي لفحصها، وحُرر محضر أحاله اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

------------------------
الخبر : رباط حذاء يكشف غموض العثور على جثة طالب بأكتوبر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : التحرير الإخبـاري

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخر الاخبار الان - رباط حذاء يكشف غموض العثور على جثة طالب بأكتوبر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق