اخر الاخبار اليوم - إخلاء سبيل الصحفي سليمان الحكيم بكفالة 500 جنيه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري - اخر الاخباري اليوم

أخلت نيابة فايد، سبيل الصحفي سليمان الحكيم بكفالة قدرها 500 جنيه، في واقعة التعدي على قوات مركز فايد، أثناء تنفيذ قرار بإزالة منزله الخاص، والمبني بالمخالفة القانونية، وفقا لما أفاد به مجلس مدينة فايد.

تعود تفاصيل الواقعة عندما خرجت حملة من مجلس مدينة فايد، بمرافقة قوات من مركز شرطة فايد لتنفيذ حملة إزالة بمنتجع الواحة الواقع على طريق السويس الصحراوي والذي يمتلك الكاتب الصحفي سليمان الحكيم فيلا بداخله، وعقب إجراءات الهدم والإزالة اتهمت القوات الحكيم بالاعتداء بالسب والقذف على مأمور المركز والقوة المرافقة له، ما دفع القوات إلى تحرير محضر بالواقعة.

وأكد عبد الله الجندي محامي الحكيم أنه تم احتجازه داخل حجرة مأمور المركز ولم يتم التجاوز في حقه، أو معاملته بشكل غير لائق من جميع أفراد وضباط المركز، لافتا إلة أن فريق الدفاع أصروا على عرضه على النيابة بعد عدم حضور أي من محاميّ أو مندوبي نقابة الصحفيين حتى لا يتم احتجازه ليوم غد، وبمثوله إلى التحقيقات تم إخلاء سبيله من قبل النيابة العامة بكفالة 500 جنيه، وتوجيه تهمة اعتراض القوات أثناء تنفيذ مهام عملهم.

فيما أصدرت مديرية أمن الإسماعيلية بيانا اليوم بشأن الواقعة أفادت فيه بأنه "بناءً لقرارت محافظ الإقليم اللواء يس طاهر، بتنفيذ قرار إزالة، تحت تأمين قوات الشرطة لمنع أي تعد أو تجاوز مع القائمين بالتنفيذ من الموظفين المدنيين ورجال مجلس المدينة.

وتابع البيان أنه أثناء تنفيذ القرار رقم 26 لسنة 2017 الصادر بتاريخ 1-2-2017 الصادر من المحافظ بإزالة تعديات أرضي وثلاثة أدوار على سليمان على محمود أحمد الحكيم، والذي اعترض على التنفيذ، وتعدى بالسب والقذف على القوات المشتركة بالتأمين بقصد منعهم من القيام بأعمالهم، وعلى الفور تم ضبطه، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامه لاتخاذ اللازم قانوناً.

الخبر | اخر الاخبار اليوم - إخلاء سبيل الصحفي سليمان الحكيم بكفالة 500 جنيه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن | أخبار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق