اخر الاخبار اليوم - فيلم "أوغسطينوس" يفوز بجائزة الإنجاز الفني في مهرجان الإسكندرية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري - اخر الاخباري اليوم

فاز فيلم "أوغسطينوس ابن دموعها" المشارك في المسابقة الرسمية بمهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ33 بجائزة الإنجاز الفني لدول البحر الأبيض المتوسط .

وتسلّم الجائزة مخرج الفيلم الدكتور سمير سيف من وزير الثقافة الكاتب الصحفي حلمي النمنم، والأمير أباظة رئيس المهرجان، واحتفل أبطال الفيلم على المنصة وسط أجواء من الفرحة العارمة.

الفيلم من بطولة الفنانة عائشة بن أحمد والمخرج المصري الدكتور سمير سيف، والفنان التونسي أحمد أمين بن راضي سعد، والفنان الجزائري عماد بن شني، والفنانة الجزائرية بهية الراشدي، والفنانة التونسية نجلاء بن عبدالله و الفنان التونسي علي بن نور.

فيلم "أوغسطينوس ابن دموعها" استغرق تصويره أكثر من ثلاث سنوات في مناطق متفرقة بين الجزائر وتونس وإيطاليا وفرنسا، ويتناول شخصية "الفيلسوف والعالم الديني" أوغسطينوس، من الناحية التاريخية ومدى تأثيرها على العالم الغربي، وتحديدا المجتمع الروماني.

الفيلم قصة عماد بدور، وسيناريو وحوار سامح سامي، وموسيقى تصويرية سليم داده، وديكور توفيق الباهي، وأشرف على الإنتاج كمستشار تنفيذي المصري يوسف منصور.

الخبر | اخر الاخبار اليوم - فيلم "أوغسطينوس" يفوز بجائزة الإنجاز الفني في مهرجان الإسكندرية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن | أخبار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق