حمرين نيوز: الامن يحقق بوفاة فتاة عشرينية أثر سقوطها داخل بئر ماء في الرمثا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الجمعة 13 أكتوبر 2017 01:04 مساءً

1f0b0acec6.jpg
pm 12:55 | 2017-10-13 - Friday

وقت التحديث : 12:55 pm

266562_1_1507888579.jpg
الوقائع الإخبارية : تحقق الأجهزة الأمنية في مديرية شرطة لواء الرمثا شرق مدينة اربد في ملابسات وفاة فتاة تبلغ من العمر (22) عاما أثر سقوطها داخل بئر ماء صباح الجمعة وسط الرمثا.

وقال مصدر أمني إن فرق الإنقاذ في مديرية دفاع مدني الرمثا قامت بانتشال الفتاة من داخل البئر صباح اليوم، وتم نقلها إلى مستشفى الرمثا الحكومي إلا أن الطبيب المناوب أفاد أنها متوفية .

وأضاف المصدر أن الأجهزة الأمنية والمختبر الجنائي حضرت إلى الموقع وباشرت بالتحقيق للوقوف على ملابسات الحاد ، وتم تحويل الجثة للطب الشرعي للوقوف على أسباب الوفاة.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن الامن يحقق بوفاة فتاة عشرينية أثر سقوطها داخل بئر ماء في الرمثا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه الاردن الان عاجل الاردن اخبار الاردن الاردن اليوم اخر اخبار الاردن الاردن

الخبر | حمرين نيوز: الامن يحقق بوفاة فتاة عشرينية أثر سقوطها داخل بئر ماء في الرمثا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : حمرين نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق