اخر الاخبار الان - أسرار الأسبوع: سيارات الأجرة الطائرة تنتقل إلى سويسرا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

أسرار عربية / اليمن

الأحد 22 أكتوبر 2017 07:29 مساءً

98973cb1b3.jpg

f1b1873986.jpg

انتقلت "سيارات الأجرة الطائرة" على المياه المعروفة باسم "سي بابلز" إلى سويسرا، بعد إرجاء التجارب التي كان يفترض أن تجرى في باريس، كما قال مخترعها البحار آلان تيبو.

 Sponsored Links

وأوضح البحار أن "التجارب أرجئت، لا يمكن أن نستمر في العمل من دون نتيجة ونمضي أشهراً بمناقشة الأمر مع الإدارات".

 

وقال تيبو إن مرفأ باريس المستقل يفرض ألف يورو في اليوم للموقف، في حين أن منطقتين في سويسرا "تؤكدان لنا أنهما ستمولان بنيتنا التحتية".

 

وأكد المخترع "أريد أن أرى هذه الفقاعات تطير"، مشيراً إلى أن عدة دول في العالم مهتمة بشراء اختراعه.

 

وفي أبريل (نيسان) المقبل، سيقام خط تجريبي بين جنيف ومنطقة قريبة، وستدرج خمس "فقاعات" في شبكة النقل وستشكل سيارات أجرة عند الطلب.

 

وكان نموذج أولي جرب في 16 يونيو (حزيران) في نهر السين، وجلست فيه رئيسة بلدية باريس آن ايدالغو التي تدعم المشروع منذ البداية.

 

وأوضح تيبو أن "سي بابلز" تعمل بالدفع الكهربائي مع أقواس مصنوعة من ألياف الزجاج طافية، تبقي بفضل سرعتها الزورق خارج المياه على ارتفاع 50 سنم من سطح المياه.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: سيارات الأجرة الطائرة تنتقل إلى سويسرا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخر الاخبار الان - أسرار الأسبوع: سيارات الأجرة الطائرة تنتقل إلى سويسرا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق