موقع أهل مصر: المدير الفني لنادي دمنهور يطالب المجلس الجديد بدعم الفريق (فيديو)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع أهل مصر -

قال الدكتور أحمد عاشور، المدير الفني لفريق ألعاب دمنهور، إن المجلس السابق كان متعاون بشكل مناسب، متمنياً من تكوين مجموعة متناسفة في مجلس الإدارة الجديد تساعد على تطوير النادي بشكل أفضل وتوفير كافة الإمكانيات لتمكينهم من الصعود إلي الدوري الممتاز.

وأشار "عاشور"، أن الفترة السابقة تراجع النادي بشكل ملحوظ بسبب عدم توفير الإمكانيات المادية للانشغال مجلس الإدارة بالعملية الانتخابية، مضيفًا أن الفريق تعرض إلى تحكيم سيء غير عادل خلال المباريات السابقة.

وتابع أن الفريق الأول لكرة القدم ينتظر انتهاء الانتخابات لتقديم الخطة الجديدة للفريق لبدء التدريب للمنافسة علي الصعود للدوري الممتاز.

وتشهد انتخابات نادي ألعاب دمنهور بمحافظة البحيرة، إقبالا متزايدا من أعضاء الجمعية العمومية للإدلاء بأصواتهم، فى انتخابات النادي، التي يتنافس عليها 35 مرشحا، سيتم اختيار 12 منهم على مقاعد "رئيس مجلس الإدارة، نائب الرئيس، أمين الصندوق، 6 أعضاء فوق السن، 3 أعضاء تحت السن".

يتنافس على منصب رئيس مجلس الإدارة، 4 مرشحين، هم: المهندس إيهاب عبدالله الرئيس الحالي للنادي والمستشار رفعت عزب واللواء يحيى اللقاني وهشام فاضل، وعلى منصب نائب الرئيس، يتنافس كل من حمادة الحصافي وحكيم شحاتة ومحسن الصفتي، بينما يتنافس على منصب أمين الصندوق، الثنائي وليد عبداللاه والمهندس أحمد الأعرج، كما يتنافس على مقاعد العضوية فوق السن 15 مرشحًا، لاختيار 5 من بينهم، وهم الإعلامي صلاح عقدة، عصام عمار، عمرو عمران، وليد بديو، هاني جبر، إسلام المغربي، عمرو بدوي، أحمد الحوفي، ميادة بصل، ألفت الحديني، ناهد البربري، عبدالمنعم عطية، محمد أحمد غنيم، سماح عمار، وعصام أبوميرة، أما العضوية تحت السن، فيتنافس فيها 11 مرشحًا، لاختيار اثنين من بينهم، وهم أحمد حراز، محمد التراس، طاهر الرفاعي، أحمد المصري، عمرو إدريس، نور القمحاوي، أحمد أبوعلو، إسلام رسلان، محمد بصل، حسين مكرم، وميسرة عرفة.

جدير بالذكر أن من لهم حق المشاركة في الجمعية العمومية والإدلاء بأصواتهم في الانتخابات، 23916 عضوا، من إجمالي 33 ألفا بالنادي لهم عضويات عاملة.

الخبر | موقع أهل مصر: المدير الفني لنادي دمنهور يطالب المجلس الجديد بدعم الفريق (فيديو) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : أهل مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق