سي ان ان - حماس تستنكر اتهام داخلية مصر بضلوعها بمقتل النائب العام: نرفض توظيف اسم الحركة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

إجمالي المشاركات

0

0

0

0

آخر خبر منذ 11 دقيقة

مرسى هو خارج، وهو القاضي الذي عينته الجيش هو فعل المصريين،وم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— أعلنت حركة المقاومة الإسلامية "حماس،" الاثنين، عن رفضها للاتهامات التي وجهتها وزارة الداخلية المصرية بأن الحركة ضالعة باغتيال النائب العام المصري السابق، هشام بركات.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي أكد فيه الحركة على أن " نحن في حماس وأمام هذا التخبط والادعاءات المسيسة الصادرة عن وزير الداخلية المصري نؤكد على أنه ليس من قيمنا أو فلسفتنا ولا من قاموسنا المساس بأمن مصر أو أي قطر عربي أو التدخل للشؤون الداخلية في هذه الأقطار."

ولفتت الحركة إلى رفضها "توظيف اسم حماس بالشأن الداخلي المصري،" مؤكدة: "لا نوجه سلاحنا إلا باتجاه العدو الإسرائيلي المحتل لأرضنا.. وندعو القاهرة لمراجعة الاتهامات التي وجهتها ضد الحركة.. وندعو قيادة حركة فتح إلى الكف عن التصريحات التي تفسد العلاقات مع مصر."

روابط ذات علاقة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"حماس تستنكر اتهام داخلية مصر بضلوعها بمقتل النائب العام: نرفض توظيف اسم الحركة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/03/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"","video_player_type":""}

الخبر | سي ان ان - حماس تستنكر اتهام داخلية مصر بضلوعها بمقتل النائب العام: نرفض توظيف اسم الحركة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : Cnn Arabic ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق