وكالة أنباء البحرين: اجتماع خليجي لفريق استكمال دراسة القيادة العسكرية الموحدة ورؤية 2020

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

2018/02/13 - 32 : 05 PM

الرياض في 13 فبراير / بنا / عقد اليوم الثلاثاء في مبنى الأمير سعود الفيصل للمؤتمرات بالأمانة العامة بمجلس التعاون لدول الخليج العربية اجتماع الفريق المختص باستكمال الدراسة الخاصة بالقيادة العسكرية الموحدة، ورؤية 2020 لمكتب الاتصالات المؤمنة، بحضور الأمين العام المساعد للشؤون العسكرية اللواء الركن أحمد علي حميد آل علي.

واكد الأمين العام المساعد على دور الشؤون العسكرية ومكاتبها الخارجية في التنسيق والاعداد للمشاريع الحالية والمستقبلية بين القوات المسلحة في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية حاثا المشاركين على بذل المزيد من الجهود لتحقيق ما تصبو إليه القوات المسلحة الخليجية من تقدم وتطور في مجال التكامل الدفاعي فيما بينها.

واستعرض مدير مكتب الاتصالات المؤمنة العقيد الركن نافع محمد الخليفة الرؤية 2020 لمشاريع وخطط مكتب الاتصالات المؤمنة والمحاور التي بنيت عليها، والهدف المراد تحقيقه للوصول إلى أعلي درجة من الكفاءة في مجال الاتصالات بين القوات المسلحة الخليجية.

وشهد الاجتماع مناقشة الدراسة الخاصة بالقيادة العسكرية الموحدة، وآخر ما تم التوصل إليه في مجال التنسيق والإعداد لها، واستعراض المتطلبات اللازمة بشأنها.

وتقدم المشاركون بالشكر والتقدير للشؤون العسكرية بالأمانة العامة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية على كافة التسهيلات والدعم.

شارك في الاجتماع وفدان من القيادة الموحدة العسكرية، وقوات درع الجزيرة المشتركة، وضباط الشؤون العسكرية.

أ.أ/س.ي

بنا 1428 جمت 13/02/2018

عدد القراءات : 13         اخر تحديث : 2018/02/13 - 32 : 05 PM

الخبر | وكالة أنباء البحرين: اجتماع خليجي لفريق استكمال دراسة القيادة العسكرية الموحدة ورؤية 2020 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وكالة أنباء البحرين ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق