اخر الاخبار الان - اخر الاخبار أزمة حول تأشيرات الوزراء للنواب تحت القبة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

أخبار مصر

الثلاثاء 13 فبراير 2018 05:12 مساءً

اسرار الاسبوع شهدت الجلسة العامة لمجلس النواب، اليوم الثلاثاء، أزمة جديدة حول تأشيرات الوزراء لنواب المجلس، حول الطلبات المقدمة منهم.

 Sponsored Links

وقال النائب سعيد طعيمة: «إن مشهد ذهاب النواب إلى وزير الصحة مؤخرًا "كان يندى له الجبين"»، مرجعًا غياب النواب عن حضور الجلسات إلى ذهابهم إلى الوزارات المختلفة لإنهاء طلبات المواطنين.

 

وتدخل وزير الشؤون القانونية ومجلس النواب المستشار عمر مروان، بالقول إن: «مندوبي الوزارات موجودون داخل المجلس لأخذ طلبات السادة النواب وإعادتها مرة أخرى إليهم»، وهو ما قابله النواب بالصياح معترضين.

 

وسأل «مروان»، النواب بشأن مندوبي الوزارات: «موجودين ولا مش موجودين؟»، ورد على نفسه قائلا في مواجهة نفي النواب: «لأ.. موجودين».

 

وأنهى رئيس المجلس علي عبد العال، حالة الصخب التي سادت قاعة الجلسات، بالعودة إلى مناقشة مشروع قانون حكومي بتعديل بعض أحكام قانون سوق المال.

 

ويشكو نواب البرلمان باستمرار من صعوبة حصولهم على تأشيرات وزراء الحكومة على طلبات ناخبيهم، كما يشكون من عدم تفعيل تأشيراتهم في بعض الأحيان.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار أزمة حول تأشيرات الوزراء للنواب تحت القبة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخر الاخبار الان - اخر الاخبار أزمة حول تأشيرات الوزراء للنواب تحت القبة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق