نصر الله : لهذا سعدت بسقوط مرسي

0 تعليق 90 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله سعادته بسقوط الرئيس الأسبق محمد مرسي ، مؤكدًا أن إيران دعته لاجتماع عقب سقوط الأخير لإبداء رأيه في الأحداث .

وقال "نصر الله" في تصريحات على هامش لقاء جمعه بالإيرانيين المقيمين بلبنان: "لم أؤمن بمرسي في أي يوم من الأيام .. لقد كان سيئًا ، وجمعينا رأينا ما فعله أثناء زيارته لطهران (في إشارة إلى ترضيه على الصحابة) ، وبعدها الشعب ثار ضده ، وسقط بعد عام واحد من حكمه ، وقتها كنت في قمة سعادتي " حسب موقع "فردا نيوز الإيراني".

وأردف: "بعد يوم واحد من سقوط مرسي ، اتصل بي مسؤولون في إيران وأبلغوني بوجود لقاء مع المرشد الإيراني علي خامنئي لبحث كيفية التعامل مع هذا الحدث الكبير بمصر ، وطلبوا رأيي في الأمر .. فقلت لهم أبلغوا المرشد في اجتماعكم أنني سعيد جدًا بسقوط مرسي".

وفيما يتعلق بموقف حزبه من "بشار الأسد" ، قال "نصر الله": "نحن لا نقاتل في سوريا من أجله ، وإنما نقاتل من أجل التشيع ، ولولا تدخلنا مع إيران لسقطت سوريا من يدنا .. نحن كشيعة اليوم في أوّج قوتنا" حسب تعبيره.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | نصر الله : لهذا سعدت بسقوط مرسي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المصريون ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق