الموقع نيوز: تعرفى على العلاقة بين صفات برجك وفشل علاقاتك العاطفية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم الأخبار والمقالات المنوعة وحصاد الصحف والمجلات

تكرار التجارب العاطفية الفاشلة قد يجعلك تفقدين الثقة بنفسك، ومع كل مرة تنتهى علاقة بدون اسباب واضحة تتسائلين عن السبب .

ومع الأخذ فى الاعتبار أن الفشل يكون مسؤولية مشتركة من الجانبين، يمكنك على الأقل أن تتعرفى على الأخطاء التى تقع من جانبك والأسباب التى تجعل الحب يتسرب من بين يديكِ دون أن تعرفى السبب.

وحسب موقع “YourTango” الأمريكي، يلعب الفلك دورًا فى هذه المشكلة وقد يكشف لكِ برجك الفلكى أسباب فشل العلاقات العاطفية..

برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل): مولودة الحمل تتمتع بشخصية مستقلة جدًا، وهذا يكون لطيف فى البدايات ولكن مع الوقت يجد شريكها أن هذا أمر مزعج ومحبط للغاية، وهو ما يقود علاقتها العاطفية إلى الفشل، بالإضافة إلى أنها ذات شخصية مندفعة إلى الغاية ولا تقبل بالحلول الوسطى.

الثور (20 أبريل إلى 20 مايو): مولودة برج الثور عنيدة للغاية، ولا تنسى بسهولة وتتذكر الأشياء السيئة لوقت أطول بكثير من اللازم، وهذا يعنى أنه مهما يعتذر شريكها فإنها تظل غاضبة أو على الأقل غير راضية مما يستنزف شريكها بشكل كبير.

الجوزاء (21 مايو إلى 20 يونيو): السمة الغالبة على مولودة الجوزاء هى أن روحها حرة ترفض القيود والتمركز حتى فى العلاقة، بالتالى هى تتعامل على هذا الأساس ولا تعطى أى اعتبار لمصلحة شريكها. مولودة الجوزاء تناسبها العلاقات المفتوحة أكثر بدون أى التزام بالتالى إذا كان الشريك يأمل فى أن يتوج العلاقة بالزواج لا تدوم طويلاً.

السرطان (21 يونيو – 22 يوليو): مولودة السرطان مستقلة ويمكن أن تعتمد على نفسها لكنها حين تدخل فى علاقة تميل إلى إظهار الجانب اللزج من شخصيتها، وتهتم بشريكها وتلتصق به لدرجة تصل إلى حد التملك بالتالى فهى تخنق الشريك وتجعله يهرب سريعًا.

الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس): على الرغم من أن مولودة الأسد من أكثر العاشقات ولاءً إلا أن غرورها وحبها لذاتها يقف أحيانًا فى طريق علاقاتها العاطفية، فهى دائمًا ما تحب أن تثبت صحة وجهة نظرها وتريد أن تنتصر دائمًا مهما كانت حجتها ضعيفة.

برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر): مولودة العذراء دائمًا ما تكون متشككة وتميل إلى التفكير العميق والتحليل وهو مزيج خطير فى الشخصية، فهى لا تميل إلى تحليل مشاعرها الخاصة فحسب ولكن أيضَا الشريك وهذا يجعلها قد تنهى العلاقة بسبب افتراضات فى ذهنها.

برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر): مولودة برج الميزان هى عاشقة مثالية جدًا ولكنها تميل إلى البحث عن التحديات والبحث عن شريك يمثل إصلاحها له تحدي، فتريد أن تغير من شخصيته دائمًا ليتناسب مع صورة الشريك المثالى لتفخر فيما بعد بنجاحها فى ذلك، بالتالى عندما يرفض الشريك أن يتغير تنتهى العلاقة.

العقرب (23 أكتوبر 21 نوفمبر): مواليد العقرب عاطفيين جدًا ومخلصين ويمكن أن نعتبرهم مثاليين فى العلاقة ولكنهن مثل مواليد السرطان، يخنقوا شريكهم ويحاولون السيطرة عليه طوال الوقت بالإضافة إلى أنهم غيورين للغاية.

القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر): مولودة القوس أكثر ميلاً نحو المغامرة وتحب المتعة والإثارة ولديها توقعات كبيرة تبعث على السخرية من قبل شريكها، بالتالى تفشل علاقتها إذا لم يلبى الشريك هذه التوقعات ويحقق لها إثارة مستمرة.

الجدى (22 ديسمبر إلى 19 يناير ): مولودة برج الجدى لا تثق بسهولة فى أى شخص وحتى ينجح الشريك فى كسب هذه الثقة فإنه يجب أن يبذل مجهودًا كبيرًا جدًا ويثبت إخلاصه طوال الوقت، ولكن لسوء الحظ لا يوجد الكثيرين ممن لديهم استعداد لبذل هذا المجهود.

الدلو (20 يناير – 18 فبراير): مولودة الدلو ذكية ولكنها من النوع الذى يخشى التعبير عن أفكاره، ومع الوقت يشعر شريكها بأنها مزعجة وغير مشجعة بسبب تكتمها الشديد على مشاعرها.

الحوت (19 فبراير ـ 20 مارس): مولودة برج الحوت هى واحدة من أكثر الفتيات رومانسية، ولكنها لا تستطيع أن تقدم الحب بلا مقابل، وتكون متطلبة للغاية بالنسبة للشريك حتى فى بدايات العلاقة التى لا تحتمل كل هذه الرومانسية.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم الأخبار والمقالات المنوعة وأخبار الفن والفنانين والفنانات وما يهم الصحة والتكنولوجيا وشؤون المرأة العربية والعالمية و اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | الموقع نيوز: تعرفى على العلاقة بين صفات برجك وفشل علاقاتك العاطفية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الموقع نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق