موقع أهل مصر: آمال ماهر تغادر النيابة بعد سماع أقوالها في بلاغ ضد تركي آل شيخ

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع أهل مصر -

غادرت الفنانة آمال ماهر نيابة جنوب القاهرة الكلية بعد الاستماع إلى أقوالها في بلاغها المقدم ضد تركي آل الشيخ رئيس الهيئة الرياضية بالتعدي عليها بالضرب، وثبت في أقوالها واقعه التعدي عليها.

وقال مصدر أمني مطلع بمديرية أمن القاهرة، إن الفنانة المصرية آمال ماهر حررت محضرا الساعة السابعة صباح اليوم في قسم شرطة المعادي تتهم تركي آل الشيخ رئيس الهيئة الرياضية في المملكة العربية السعودية بالتعدي عليها بالضرب داخل منزلها بدائرة القسم.

وأضاف المصدر، أن آمال ماهر حضرت إلى القسم بصحبة شقيقها وقامت بعمل تقرير طبي في المستشفى يفيد بإصابتها بكدمة في عينها اليسرى بعد أن ضربها تركي آل الشيخ بـ"بوكس" بسبب اتصاله بها ومعاتبتها على التحدث عنه بصورة سيئة أمام الناس وعندما طلبت منه الحضور إلى المنزل لإنهاء تلك الخلافات تشاجر معها واعتدى عليها.

وكانت آمال ماهر نفت كل الأخبار التي انتشرت في الفترة الأخيرة وتحدثت عن زواجها وارتباطها برئيس الهيئة الرياضية في المملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ، وإخفائها للأمر عن الجمهور.

وكانت الفنانة آمال ماهر تقدمت ببلاغ إلى قسم شرطة المعادي ضد تركي آل الشيخ رئيس الهيئة الرياضية بالمملكة العربية السعودية، تتهمه فيه بالتعدي عليها بالضرب.

واتهمت الفنانة أمال ماهر في بلاغها الذي حمل رقم 4410 جنح قسم شرطة المعادي، «آل الشيخ» بضربها أمام منزلها بمنطقة المعادي، في حضور عدد من رجال الأمن المحيطين بمنزلها، والذين شهدوا على الواقعة أيضًا.

واستشهدت "ماهر" أمام ضابط المحضر باثنين من أفراد ارتكاز أمني مجاور لمنزلها.

الخبر | موقع أهل مصر: آمال ماهر تغادر النيابة بعد سماع أقوالها في بلاغ ضد تركي آل شيخ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : أهل مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق