موقع أهل مصر: محافظ دمياط يتابع استعدادات المحافظة لبدء موسم توريد القمح

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع أهل مصر -

عقد الدكتور إسماعيل طه محافظ دمياط، اجتماعاً اليوم لمناقشة استعدادات المحافظة لاستقبال موسم توريد الأقماح، وذلك بحضور العميد محمد نجيب رئيس هيئة الرقابة الادارية بدمياط، واللواء سامى حمودة سكرتير عام محافظة دمياط، وسمير عثمان وكيل وزارة التموين.

وتناول اللقاء عرض استعدادات الشون التى من المقرر أن تستقبل المحاصيل الزراعية، بالإضافة إلى متابعة سعتها التخزينية وكذلك متابعتة كيفية التوريد السليم وتعليمات التخزين .

وشدد محافظ دمياط، على ضرورة التأكد من خلو الهناجر والشون من أى أقماح قديمة، مضيفاً أنه سيتم تشكيل لجان بمعرفة الرقابة الإدارية للمرور على تلك الهناجر ومتابعة سير العمل بدءً من الغد.

كما أكد "طه" خلال الاجتماع أيضاً على أهمية الالتزام بالتخزين حسب السعة التخزينية الخاصة بكل هنجر ، موضحاً أنه لا يجوز التخزين بالهنجر بنسبة لا تزيد عن 80% من سعته التخزينية.

يأتى ذلك فى إطار استعدادات المحافظة لاستقبال موسم توريد القمح .

الخبر | موقع أهل مصر: محافظ دمياط يتابع استعدادات المحافظة لبدء موسم توريد القمح - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : أهل مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق