موقع أهل مصر: شروط قرض بنك ناصر الاجتماعي لتمويل الحضانات الخاصة​

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع أهل مصر -


أعلن بنك ناصر الإجتماعي عن تمويل الحضانات الخاصة، فى إطار خطة وزارة التضامن الإجتماعى، لتنمية الطفولة المبكرة، حيث سيتم إتاحة فرصة الحصول على قرض من بنك ناصر الإجتماعى لتمويل الحضانات الخاصة.

وبالنسبة للمستندات المطلوبة على القرض لعمال الحكومة وقطاع الأعمال، هيا إحضار صورة بطاقة الرقم القومي السارية للعميل، و إيصال مرافق حديث لمحل اقامة العميل، دراسة جدوى معتمدة للمشروع تقديم التراخيص اللازم لإنشاء الحضانة أو تقديم ما يثبت البدء في إجراءات استخراج التراخيص باسم المقترض أو أحد من الدرجة الأولي من الأقارب.

بينما المستندات المطلوبة من العمال بالقطاع الخاص وأصحاب المهن الحرة، تتمثل فى طلب الحصول على القرض وتوقيع العميل على سند إذنى مع صورة بطاقة الرقم القومى سارية للعميل و"2" ضامن وإيصال مرافق حديث لمحل إقامة العميل و"2" ضامن ويضاف إلى تلك المستندات السابقة تقديم كشف حساب بالنسبة لأصحاب المهن الحرة عن آخر 6 أشهر مع مستخرج حديث من السجل التجارى والبطاقة الضريبية.

أما عن اشتراطات السن للعميل، فيوضح أنه لا يزيد عن 70 سنة عند نهاية مدة التقسيط، لافتا إلى أن قيمة القرض تتراوح بين 20 ألف و300 ألف جنيه ومدة القرض 36 شهرًا بحد أقصى، ويكون السداد شهريا، دون عائد وبنسبة مصروفات 5%، مع فترة السماح من 3 إلى 6 أشهر من تاريخ صرف القرض.

الخبر | موقع أهل مصر: شروط قرض بنك ناصر الاجتماعي لتمويل الحضانات الخاصة​ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : أهل مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق