اخبار اليوم - منافذ بيع تذاكر مباريات بطولة كأس قطر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
بدأت عملية بيع تذاكر مباريات بطولة كأس قطر 2018 في نسختها الخامسة من يوم الأحد 15 أبريل 2018، في الأماكن والمواقع والتي سبق الإعلان عنها من قبل مؤسسة دوري نجوم قطر في أربعة ملاعب مختلفة.. بالإضافة إلى أنه سيتم طرح تذاكر المباراة النهائية أيضاً في المُجمع التجاري "جلف مول" بمنطقة الغرافة، ولكن عقب إنتهاء مباراتي الدور نصف النهائي.

وستستمر عملية بيع التذاكر بشكل يومي في المواعيد المحددة في هذه الأندية وبالمواقع المذكورة.. وإعتباراً من يوم 23 أبريل الجاري سيكون هناك منفذ لبيع تذاكر المباراة النهائية بمجمع " جلف مول" التجاري، وسيتم تحديد الموقع والأوقات لاحقاً.

وستقام مباراتي الدور نصف النهائي يومي 21 و 22 أبريل، بمشاركة الأندية الأربعة الأوائل في دوري نجوم QNB ( الدحيل- السد- الريان- الغرافة ).. في نصف النهائي الأول يوم السبت 21 أبريل سيلعب السد و الريان في تمام السابعة مساءً على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.. في اليوم الثاني الأحد 22 أبريل سيلعب الدحيل مع الغرافة في السابعة مساءً على استاد جاسم بن حمد أيضاً.. والفائزان يعبران للمباراة النهائية والتي ستقام على نفس الملعب يوم 27 من الشهر ذاته. 

 عن كأس قطر

كأس الفخر والعز البطولة الغالية، استمرار تاريخي لبطولة كأس المربع الذهبي وكأس سمو ولي العهد.. تقام سنوياً بمشاركة الأندية الأربعة الأوائل التي تنهي الدوري في المربع الذهبي.. تقوم مؤسسة دوري نجوم قطر بالإشراف على البطولة وإدارتها وتنظيمها إيماناً منها برسالتها التي تقوم على تطوير كرة القدم الاحترافية في قطر.

وساهمت البطولة الغالية على مدار تاريخها في تطوير كرة القدم الاحترافية في قطر، وشهد موسم 2013 / 2014 منعطفاً جديداً في مسيرتها بولادة بطولة جديدة عملاقة تحمل إسماً غالياً على الجميع وهو إسم "كأس قطر".


;

الخبر | اخبار اليوم - منافذ بيع تذاكر مباريات بطولة كأس قطر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العرب القطرية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق