معتقدات خاطئة خاصة بعضلات البطن

0 تعليق 40 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

للحصول على عضلات بطن بارزة وجيدة لابد في بادئ الأمر من البعد عن كافة المعتقدات الخاطئة، حيث بتجنب تلك العادات الخاطئة يمكنكم تجنب إهدار المزيد من الوقت الذائع في تلك الطرق والمحاولات الغير مجدية، لذا لابد من التعرف أولا على تلك العادات الخاطئة للبعد عنها والعمل على إتباع الخطوات والطرق الصحيحة في الحصول على البطن البارزة.

معتقدات لابد من تجنبها للحصول على البطن البارزة

لابد من تجنب المعتقدات الخاطئة التالية للحصول على البطن البارزة في أسرع وقت وبدون إهدار المزيد من الوقت.

أن تمارين البطن كافية للحصول على بطن بارزة وبدون الحمية الغذائية:
ولكن الحقيق هي أنك بحاجة كبيرة لإذابة الدهون المتراكمة في منطقة البطن للعمل على إظهار البطن وبروز عضلاه من خلال الحمية الغذائية الصحية.

التخلص من الكربوهيدرات في النظام الغذائي للحصول على ضلات بكن قوية:
الكربوهيدات واحدة من بين المكونات الأساسية والهامة في الحصول على عضلات بطن بارزة وقوية، ولابد أن يحصل الجسم على الكثير من المكونات المختلفة ولكن لابد من عدم الإفراط في تناولها حتي لا تزيد من الوزن.

يوجد تمرين واحد فقط لعضلات البطن وجعلها بارزة:
ولكن الصحيح أن الإنسان بحاجة إلى الكثير من التمرينات منها تمارين الكرش التي تركز على عضلات البطن، وأيضا الكثير من التمارين الأخري التي تركز على الجسم حتي تشعر بالتحسن الملموس والسريع في عضلات البطن.

الإنسان بحاجة إلى المزيد من الوقت والتمارين لبناء عضلات البطن:
وهذه المعلومة أيضا من المعلومات الخاطئة جدا حيث أن 1/3 ساعة من التمرين على الشدة المرتفعة بشكل متناوب أفضل بكثير من تمارين المشي على الجهاز المخصص للمشي لعدة ساعات، وأيضا أخذ كمية من الراحة بين التمرينات حتي تتكون العضلات في تلك الفترة ففترة الراحة أفضل بكثير من وقت التمرين نفسه.

تمارين القوة هي التمارين الخاصة ببناء العضلات وليست تمارين الكارديو:
والحقيقة أن كل من تمارين القوة وتمارين الكارديو من بين التمرينات المهمة والتي تكمل بعضها البعض، حيث أن تمارين القوة تعمل على بناء النسيج العضلي وعلى الجانب الأخر فتمارين الكارديو تعمل على تمدد الشرايين وبالتالي تمكن الأكسجين من الوصول إلى اكر قدر من الأنسجة، كما أن تمارين الكارديو تعمل على تخسيس وتنزيل الوزن في فترة قصيرة.

يوجد تمارين معينة فقط لبناء العضلات:
ولكن الحقيقة انه يوجد أطعمة معينة تعمل على زيادة معدل حرق السعرات الحرارية ولكنها تعمل على فعل ذلك الأمر للجسم كلة، وانه لا يوجد حتي يومنا هذا طعام معين يعمل على حرق جزء معين من أجزاء الجسم، والكلام ذاته ينطبق على المكملات الغذائية التي تعمل على حرق الدهون.

خلاصة الأمر أن الإنسان الذي يبحث عن الجسم المثالي لابد من المواظبة على المزيد من التمارين الرياضية، وأيضا التنوع في الغذاء الذي يحصل علية حتي يعطي الجسم كل ما يحتاج إليه من عناصر غذائية وفيتامينات هامة لبناء العضلات، ومهمتك لا تنتهي بمجرد الحصول على عضلات بطن بارزة ولكن الأمر يستمر معك حتي تتمكن من المحافظة على تلك عضلات، والعمل على منع تكون الدهون على تلك العضلات مما سيفسد المظهر العام.

الخبر | معتقدات خاطئة خاصة بعضلات البطن - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مرسال ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق