اخر الاخبار - العراق: جميع صناديق الاقتراع «مؤمنة».. والوضع في «كركوك» مستقر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أعلن قائد خطة فرض القانون فى محافظة كركوك العراقية اللواء الركن معن السعدى، أن جميع صناديق الاقتراع الانتخابية مؤمنة، مبينا أن الوضع في المحافظة مستقر.

ونقلت قناة "السومرية نيوز" العراقية، مساء الأربعاء، عن السعدى فى بيان قوله إن "ما تداول بشأن احتجاز موظفى من مفوضية الانتخابات كرهائن فى المحافظة، عار عن الصحة"، مشيرا إلى أن "جميع صناديق الاقتراع الانتخابية مؤمنة مع الفلاشات والرامات في إحدى المخازن وبحماية مقاتلي منتسبي جهاز مكافحة الإرهاب".

وأضاف أن "الوضع داخل محافظة كركوك مستقر ولا يدعو للقلق، من جهته، نفى محافظ كركوك راكان سعيد الجبوري الأنباء التي تحدث بها عدد من أعضاء مجلس مفوضية الانتخابات عن محاصرة مجاميع مسلحة لمكتب المفوضية العليا للانتخابات في كركوك.

وتشهد مدينة كركوك حاليا اعتصام كبير أمام مبنى مخازن كركوك (255 كم شمال العاصمة بغداد)، جنوب المدينة بمشاركة الآلاف من مواطنى كركوك من العرب والتركمان وهم يحملون أعلام العراق والتركمان، للمطالبة بالعد والفرز اليدوي للصناديق التي قدمت فيها شكاوى وجود تلاعب وتزويد بنتائجها.

الخبر | اخر الاخبار - العراق: جميع صناديق الاقتراع «مؤمنة».. والوضع في «كركوك» مستقر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن الكويتية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق