الوحدة الاخباري : أبو العينين شحاته يقترب من تدريب الشرقية للدخان الموسم المقبل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اقترب أبو العينين شحاته المدير الفني السابق لنادي المنيا والنصر للتعدين من قيادة فريق الشرقية للدخان في الموسم المقبل بدوري القسم الثالث .

حيث فتح مجلس إدارة نادى الشرقية للدخان برئاسة المهندس محمد عثمان باب المفاوضات مع أبو العينين شحاته منذ أيام لإقناعه بتولى قيادة الفريق خلال الموسم الجديد رغبة من جلس الإدارة فى الصعود للقسم الثانى فى الموسم الجديد خاصة وأن الفريق كان قاب قوسين أو أدنى من الصعود للممتاز ب ولم يحالفه التوفيق فى المباراة الأخيرة أمام الإتصالات بالرغم من إحتلاله قمة المجموعة الرابعة طوال الموسم وظل متصدرا لمجموعة الترقى حتى قبل أخر مباراة .

وقال "أبو العينين شحاته" فى تصريحات خاصة لــ " بوابة المواطن " بأنه يرحب بعرض نادى الشرقية للدخان نظرا لما يملكه من إمكانيات مادية ووجود مجلس إدارة محترم ومنظومة إحترافية تساعد على النجاح بالرغم من أنه تلقى عددا من العروض لتدريب أندية بالممتاز ب مؤكدًا أنه النادي الأقرب لتولى قيادته خلال الموسم الجديد.

الخبر | الوحدة الاخباري : أبو العينين شحاته يقترب من تدريب الشرقية للدخان الموسم المقبل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المواطن .com ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق