حلى بارد بسيط بوقت سريع

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

على الرغم من أننا كنا قديما نعتاد على شراء الحلوى الجاهزة ، ذلك نظرا للوقت الطويل و المجهود الذي تستغرقة ، في حين أن هناك العديد من الوصفات الحديثة التي امتازت بالبساطة و السرعة و الطعم اللذيذ و منها ما يلي :

حلى الشوكولاتة السهلة
المقادير
– علبتين من بسكويت الشاي السادة
– علبة واحدة من القشدة
– كوب واحد من السكر
– كاكاو خام بودرة
– هذه المقادير تكفي لثمانية أشخاص

طريقة التحضير
– أولا يتم خلط القشدة و السكر و الكاكاو جيدا حتى تمتزج المكونات ، و بعد ذلك يتم تكسير البسكويت بشكل يدوي ، ثم إضافته بعدها إلي الخليط السابق تحضيره ، و الذي حصلنا عليه في الخطوات السابقة .

– و في هذه الخطوة يتم تحضير ورقة قصدير ، ثم يتم سكب الخليط المحضر مسبقا ، و يتم توزيعه جيدا على الورقة و يتم لفه مثل الساندويتش ، بعد ذلك يتم غلق الورقة من الجانبين ، و توضع في الفريزر حتى ثلاث ساعات ، أو حتى للتماسكك جيدا ، و بعد ذلك تخرج من الفريزر و تقطع و تقدم باردة .

حلي الكاسات بالكريم كراميل
المقادير
– 1 باكيت من بسكويت الشاي المطحون جيداً
– 1 كوب من القشدة
– 1 فنجان قهوة سكر بودرة
– 1 فنجان شاي ماء
– ظرف واحد من الكريم كراميل
– 3 حبات شكولاتة مارس
– 3 حبات شكولاتة سنكرس
– 1 كوب من القشدة
– 1 علبة حليب مكثف
– 6 حبات جبن كيري

الطريقة
– أولا يتم خلط البسكويت مع القشدة و سكر البودرة و الماء و الكريم كراميل جيدا و يتم وضع الكمية في كؤوس التقديم كطبقة أولى .

– في الطبقة الثانية يتم خلط كلا من نوعي الشيكولاتة و القشدة معا ، و تخلط باستخدام الهراسة الكهربائية جيدا ، ثم يتم سكبها في الكؤوس كطبقة ثانية .

– و أخيرا يتم خلط الحليب المكثف و الجبن الكيري ، و يتم وضعهم في الكؤوس كطبقة ثالثة ، و أخيرا يتم تزيين الكؤوس باستخدام مبشور الشكولاتة أو باستخدام الكاكاو الخام أو الفواكه المقطعة ، و تقدم باردة .

حلى النوتيلا و الجلاكسي البارد
المكونات

– 2 باكيت من بسكويت الشاي
– كوب من الحليب البارد
– علبتين من القشدة
– 6 ملاعق كبيرة من النوتيلا
– ظرفين كريمة خفق
– 4 حبات جبن كيري مربعات
– 3 ملاعق كبيرة من سكر البودرة

التحضير
– أولا يتم احضار كوب الحليب و غمس حبات البسكويت في الحليب ، و يتم وضع طبقة من البسكويت في صينية التحضير .
– في إناء يتم خلط علبة القشدة و النوتيلا و يتم مزجها جيدا ، و بعد ذلك يتم سكب الخليط على البسكويت .
– أما عن الطبقة الثالثة فيتم فيها رص حبات البسكويت المغمس بالحليب مرة ثانية ، و في الخطوة الرابعة ، يتم مزج ظرفين الكريمة سريعة الخفق ، مع نص علبة القشدة و الجبن ، و كذلك السكر البودرة و الحليب البارد .

– بعد وضع الطبقة الرابعة يتم وضع الإناء الخاص بالتحضير في البراد ، لمدة لا تقل عن ثلاث ساعات ، و بعد إخراجها من البراد يتم مزج ملعقتين من شيكولاتة النوتيلا و القشدة و توضع في حمام مائي ساخن ، ثم توضع كطبقة أخيرة على السطح ، و من الممكن أن يتم تزيينها بقطع الشيكولاتة و تقدم باردة .

حلى الطبقات البارد
المقادير
– 2 و نص باكيت من بسكوت الشاي
– كوب ماء
– ملعقة من القهوة سرعة الذوبان
– 1 علبة قشدة
– 1 ظرف كريم كراميل
– 3 اظرف كريمة سهلة الخفق
– ربع كوب حليب
– كوب حليب مكثف
– 6 حبات جبن كيري
– كاكاو للتزيين

الطريقة
أولا يتم تجهيز طبقة من البسكويت المغمس بالحليب ، و يتم رصها جيدا في صينية تقديم ، و في إناء عميق يتم مزج باقي المكونات معا عدا الكاكاو ، و توضع فوق البسكويت ، و يتم وضع طبقة أخرى من البسكويت و باقي الخليط ، و أخيرا يتم التزيين بالكاكاو .

الخبر | حلى بارد بسيط بوقت سريع - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مرسال ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق