اخر الاخبار الان - خبر هام مصدر أمني عراقي: مقتل 2 من عناصر الحشد العشائري قرب الشرقاط

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اسرار الاسبوع الشرقاط - د ب أ
نشر فى : الخميس 17 مايو 2018 - 9:16 م | آخر تحديث : الخميس 17 مايو 2018 - 9:16 م

أفاد مصدر أمني في قضاء الشرقاط اليوم الخميس، بمقتل عنصرين من الحشد العشائري التابع للقضاء الواقع على مسافة 280 كيلومترا شمال بغداد.Sponsored Links

وقال المصدر إن: "عناصر من تنظيم داعش قتلوا عنصرين اثنين من الحشد العشائري التابع للقضاء"، موضحا أنه تم العثور على جثتيهما، وقد فصل الرأسين عن الجسدين في منطقة بين محافظتي كركوك وصلاح الدين، مضيفا أنهما معروفان حيث تم نقل جثتيهما وتسليمها عصر اليوم إلى ذويهما في قرية سديرة في الجانب الشرقي من قضاء الشرقاط.

وفي مدینة الموصل التي تقع على مسافة 400 كيلومترا شمال بغداد، أفاد مصدر أمني عراقي بمقتل مدنيين اثنين واصابة سبعة آخرين بينهم طفل بجروح اثر انفجار عبوة ناسفة في ناحية الرشيدية شمالي الموصل.

------------------------
الخبر : خبر هام مصدر أمني عراقي: مقتل 2 من عناصر الحشد العشائري قرب الشرقاط .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق - اخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

الخبر | اخر الاخبار الان - خبر هام مصدر أمني عراقي: مقتل 2 من عناصر الحشد العشائري قرب الشرقاط - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق