اخر الاخبار : بالفيديو.. آمنة نصير تناشد الفنانين بمقاطعة رمضان: «هتقع على جدور رقبتك»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

محمود عبيد

 

ناشدت الدكتورة أمنة نصير، أستاذ الفلسفة والعقيدة بجامعة الأزهر، وعضو مجلس النواب، الفنانين بإهمال الفنان محمد رمضان وعدم المشاركة معه في أعمال أخرى، وأن يبتعد الإعلام عنه.

 

وقالت نصر، خلال حوار لها على قناة LTC، اليوم، ببرنامج «عم يتساءلون»، إن التربية والمجتمع اللذين خليا من الأدبيات، وكثرة «الانزلاق اللساني»، خصوصًا بعد ثورة 25 يناير، تلك النماذج التي نشرها المثل «محمد رمضان».

 

وأضافت: «على الفنانين مقاطعة محمد رمضان، حتى ُيوضع في حجمه»، وتابعت: «رمضان خالِ من العلم والفكر، ففكرة أنه بنجاحه يُسيد على البشر عيب، وممكن أن يقع على «جدار رقبتك» في المستقبل.

 

وكان محمد رمضان قد أثار جدلًا واسعًا بعدما كتب عبر حسابه الشخصي بموقع «انستجرام»، بقوله إنه رقم واحد و«لا عزاء للأغبياء»، مما أغضب الوسط الفني ورد الشاعر أمير طعمية مطالبًا زملاءه الممثلين بعدم التعاون معه؛ لأنه اعتاد على أن ينسب نجاح أي عمل لنفسه.

الخبر | اخر الاخبار : بالفيديو.. آمنة نصير تناشد الفنانين بمقاطعة رمضان: «هتقع على جدور رقبتك» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الموجز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق