الوحدة الاخباري : الفراعنة في كأس العالم| سعد سمير خط بارليف مصري في مونديال روسيا 2018

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اقترب ماراثون مونديال روسيا 2018 من الانطلاق، وسنستعرض يوميا فقرة خاصة عن نجم من نجوم الفراعنة في كأس العالم الشهر المقبل، ونرصد أهم مميزاته وأبرز ماقدمه هذا الموسم.

ويعد سعد الدين سمير لاعب النادي الأهلي من الركائز الأساسية التي يعول عليها الفراعنة في كأس العالم، ويعد بمثابة خط بارليف لدفاعات مصر في مونديال روسيا 2018.

وينافس سعد سمير زميله علي جبر على حجز المقعد الأساسي الثاني بجوار أحمد حجازي لاعب وست بروميتش ألبيون، بعدما أعلن كوبر القائمة النهائية للفراعنة.

وظهر سعد سمير بمستوي مميز في لقاء كولومبيا الودي والذي أبلي فيه بلاءا حسنا وكان أحد نجوم الفراعنة في هذا اللقاء.

ويمتاز سعد سمير بالقوة البدنية والخبرة في التعامل مع الهجمات الخطيرة وإجادة اللعب وجها لوجه مع مهاجمي الفرق المنافسة واستغلال بناينه القوي وطوله في التعامل بالرأس مع الكرات العرضية والطولية والالتحامات القوية، بخلاف روحه العالية والقتالية وهي ما تميزه عن كثيرين من مدافعي الدوري المصري أو المدافعين المحترفين خارج مصر، ويعد أحد قوات الصاعقة في صفوف المنتخب الوطني وتعول الجماهير آمالا عريضة للمساهمة مع المصريين في الصعود للدور الثاني بالمونديال.

ونجح سعد سمير في تقديم مستويات ثابتة مع الأهلي هذا الموسم، وعانى الأهلي كثيرا بسبب غيابه مؤخرا، وكان له دورا في فوز الأهلي بدرع الدوري للموسم الثالث علي التوالي وفوزه بأقوي دفاع في الدوري الممتاز، بفضل بسالة خط دفاعه علي مدار الموسم وثبات مستواهم، وهو ما قاده ليكون لاعبا أساسيا في صفوف المنتخب الوطني ويقع عليه اختيار كوبر الدائم.

الخبر | الوحدة الاخباري : الفراعنة في كأس العالم| سعد سمير خط بارليف مصري في مونديال روسيا 2018 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المواطن .com ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق