اخر الاخبار الان - اللؤلؤة نيمار.. تقرير: ريال مدريد يعرض مبلغا جنونيا لانتدابه.. وزيدان رحل بسببه!

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

349 مليون يورو، عرض سيقدمه ريال مدريد إلى باريس سان جيرمان. صدق أو لا تصدق الرقم!

النادي : باريس سان جيرمان

هذا ما تقوله صحيفة صن الإنجليزية وفقا لمصدر داخل النادي الملكي، عقد نيمار به شرط جزائي قدره 300 مليون يورو، وضعه النادي الفرنسي يوم 1 سبتمبر الماضي بعد انتهاء سوق الانتقالات الصيفية.Sponsored Links

وفعل بطل فرنسا ذلك لأنه يريد ضمان استمرار صاحب الـ26 عاما بين صفوفه على الأقل حتى 2019.

وانتقل نيمار من برشلونة إلى سان جيرمان في الصيف الماضي بعدما دفع الأخير شرطا جزائيا قيمته 222 مليون يورو ليصبح الأول اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم.

في المقابل، لا يريد الميرنجي الانتظار لانتداب نجم البرازيل، يأمل الحصول عليها قبل الموسم الجديد.

وكتبت الصحيفة أن انتقال نيمار إلى ريال مدريد قد يغير شركة الملابس الراعية والموردة للأدوات الرياضية للأخير، قد تتحول من أديداس إلى نايكي لأن الأخيرة هي راعية نيمار!

أزمة

كريستيانو رونالدو.

ماذا سيفعل ريال مدريد في الراتب الضخم لنيمار وكذلك الذي يحصل عليه رونالدو؟

وقالت الصحيفة إن ريال مدريد يستحيل عليه دفع راتب اللاعبين، نيمار سيحصل على 45 مليون يورو بينما يتقاضى رونالدو صاحب الـ33 عاما 21 مليون يورو سنويا.

يمكننا بذلك أن نستنتج تفكير ريال مدريد في نيمار كبديل لرونالدو الذي صرح بأنه يفكر في مستقبله مع الفريق.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن رونالدو مستاء من إدارة ريال مدريد بسبب مخالفتها لوعدها له بأنها سترفع من القيمة المالية لعقده. (التفاصيل)

رفض زيدان

وأشارت الصحيفة إلى أن سبب تقديم المدرب زين الدين زيدان لاستقالته بشكل مفاجىء من تدريب ريال مدريد هو معارضته لصفقة نيمار التي يريدها فلورنتينو بيريز رئيس النادي بأي شكل.

فرغبة زيدان كانت الإبقاء على رونالدو وعدم الحصول على نيمار خوفا من حدوث مشاكل داخل الفريق نظرا لأن الأخير سيكون أهم لاعبي الفريق وفقا لقيمته المالية.

ولا يزال ريال مدريد يبحث عن خليفة زيدان الذي أعلن فجأة رحيله عن ريال مدريد رغم تتويجه منذ أيام بدوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي.

الخبر | اخر الاخبار الان - اللؤلؤة نيمار.. تقرير: ريال مدريد يعرض مبلغا جنونيا لانتدابه.. وزيدان رحل بسببه! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق