اخبار اليوم : نيللي كريم لـ"العين الإخبارية": "اختفاء" لا يشبه ذات أو لأعلى سعر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الممثلة المصرية نيللي كريم في مشهد من مسلسلها

الممثلة المصرية نيللي كريم في مشهد من مسلسلها "اختفاء"

قالت الممثلة المصرية نيللي كريم، إنها تعاملت مع شخصيتي "نسيمة" و"فريدة"، اللتين قدمتهما خلال أحداث مسلسل "اختفاء"، باعتبار كل واحدة منهما مسلسلا منفصلا، لأن الشخصية الأولى تدور أحداثها خلال الفترة من 1968 وحتى عام 1971، بينما تدور أحداث الثانية خلال عام 2018، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنها أحبت "نسيمة" أكثر من "فريدة"، ليس لأن الزمن مختلف، ولكن لأنها أكثر حرية وانطلاقا.

وأوضحت نيللي كريم، في تصريحات خاصة لـ"العين الإخبارية"، أنها ترفض الربط الذي ذهب إليه البعض بين شخصية "نسيمة" في "اختفاء، وشخصية "ذات" التي سبق وقدمتها في مسلسل يحمل الاسم نفسه قبل 6 أعوام تقريبا، مشددة على أن هناك فرقا كبيرا بين الروايتين، لأن"ذات" كانت مستمرة منذ عام 1952 وحتى 2011، أما "نسيمة" في "اختفاء" فتظهر لمدة 4 سنوات فقط منذ 1968 وحتى 1971، وبالتالي المقارنة غير واردة. 

وأضافت نيللي، أن البعض ربط أيضا بين قصة "اختفاء" و"لأعلى سعر"، لتعلق زوجها في العملين بأخرى، رغم أن فكرة "الزوجة الثانية" موجودة في 90% من المسلسلات المصرية، والاختلاف يأتي دائمًا في المعالجة والتقديم، وبالتالي لا تشابه بين "لأعلى سعر" و"اختفاء".

c005af0115.jpg

وعما إذا كان تصوير بعض أجزاء المسلسل في روسيا، يعود إلى أصولها الروسية قالت نيللي كريم، إن الكاتب من البداية لم يحدد سوى أن شخصية "فريدة" التي تجسدها ستكون في دولة خارج مصر، وكان من البديهي والأفضل أن يتم التصوير في روسيا، بدلا من الذهاب لدولة أخرى لا تتحدث لغتها.

وعن سبب نشرها مواعيد وقنوات عرض مسلسل "لدينا أقوال أخرى" للفنانة يسرا عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي رغم أنهما تتنافسان في رمضان، قالت نيللي إنها الفنانة يسرا  بشكل خاص، ولا ترى أي مشكلة في تسويق أعمال من تحبهم بشكل عام، لأنهم يستحقون نجاح مسلسلاتهم، مبررة موقفها بأنهم بذلوا مجهودا مثلها.

88ed872b97.jpg

وحول مسلسلها الإذاعي "مذكرات خوخة"، أكدت نيللي كريم، أنها وافقت على المشاركة به لأكثر من سبب، أولها، أن مسلسلات الإذاعة بشكل عام لا تأخذ مجهودا كبيرا في تنفيذها، لأن عملية التسجيل تستغرق يومين على الأكثر، أما السبب الثاني فيعود إلى أن المسلسل يعد أول تجربة إذاعية للدكتور مدحت العدل، وأحبت مشاركته بعد نجاحهما معا العام الماضي تلفزيونيا في "لأعلى سعر".

وأشارت إلى أنها بشكل عام تحب التمثيل بصوتها، خاصة فن الدوبلاج، إلى جانب المسلسلات الإذاعية التي كررتها أكثر من مرة، كما تحرص على وضع صوتها أيضا على الإعلانات خاصة الخيرية مثل مركز القلب لمجدي يعقوب.

 واختتمت نيللي تصريحاتها بالتعليق على فيديو انتشر لها مؤخرا، وهي تتفاعل مع مهرجان "العب يالا" للمغنيين الشعبيين المصريين أوكا وأورتيجا، مؤكدة أنها تحب هذا النوع من الموسيقى بالقدر نفسه الذي تحب به الموسيقى الكلاسيكية، ولا تجد تعارضا في ذلك، مشيرة إلى أنها شخصية مرنة وليست جامدة، وتحب "الضحك والفرفشة"، والأغاني الشعبية خاصة للمطرب المصري أحمد عدوية.

الخبر | اخبار اليوم : نيللي كريم لـ"العين الإخبارية": "اختفاء" لا يشبه ذات أو لأعلى سعر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العين ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق