حمرين نيوز: تركيا تنتهي من بناء جدار على طول الحدود مع سوريا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرأي - وكالات

أعلنت مؤسسة الإسكان التركية "توكي" الانتهاء من بناء جدار أمني على طول الحدود التركية مع سوريا والممتدة لمسافة 911 كيلومترا.

وقال مدير المؤسسة أرغون طوران في تصريح لوكالة "الأناضول"، إنه تم الانتهاء مؤخراً من بناء القسم الأخير من الجدار بطول 564 كيلومترا.

وأضاف أن طول الجدار الإجمالي بلغ 711 كيلومترا، وسيقف عند هذا الحد لتبقى أجزاء من الحدود دون جدار، وأخرى يشكل فيها نهر العاصي حدودا طبيعية بين البلدين.

وفي سياق متصل، قال طوران إن "توكي" شارفت على الانتهاء من تشييد جدار أمني آخر على حدود البلاد مع إيران بطول 144 كيلومترا.

ومن المتوقع أن يستكمل بناء الجدار مع إيران في ربيع 2019.

وتستهدف أنقرة من بناء الجدارين وفق قولها "حماية الحدود التركية من عمليات التهريب والهجرة غير الشرعية وتسلل الإرهابيين".

شكرا لمتابعتكم خبر عن تركيا تنتهي من بناء جدار على طول الحدود مع سوريا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار العالم اخبار العالم اليوم العالم الان العالم العربي انجازات العالم سياسه العالم

الخبر | حمرين نيوز: تركيا تنتهي من بناء جدار على طول الحدود مع سوريا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : حمرين نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق