الوحدة الاخباري : صور| "الجلاد"و"الحديدى" يصلان العرض الخاص لفيلم كارما

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وصل منذ قليل الاعلامي مجدي الجلاد والاعلامية لاميس الحديدي إلي العرض الخاص لفيلم "كارما"، الذي يقام حاليا بسينما امريكانا بلازا بالشيخ زايد.

"كارما" من بطولة، عمرو سعد، غادة عبد الرازق، زينة، وفاء عامر، ماجد المصرى، خالد الصاوى، دلال عبد العزيز، والمخرج خالد يوسف.

وتدور قصة العمل في اطار من الدراما والاكشن، حول فكرة توضيح الفروق بين الطبقات الغنية والفقيرة والتنوع فيها بشكل كبير، بالإضافة إلي اظهار العلاقة بين المسيحيين والمسلمين بشكل مختلف.

ويقوم الفنان عمرو سعد في الفيلم بشخصيتين، الأول شاب يعيش مع والدته دلال عبد العزيز فى حارة شعبية وهى منطقة بولاق، ومتزوج من زينة، التى تحمل اسم "مدينة" وديانتها مسيحية خلال الأحداث وتعيش فى حارة شعبية، ويهاجم بسبب هذا الزواج، بينما الشخص الآخر الذى يجسده هو ملياردير ورجل أعمال مشهور، يقع فى غرام مديرة أعماله "غادة عبد الرازق" وتدعى "نهلة"، ويجسد خالد الصاوى دور طبيب نفسى صوفى ضمن الاحداث.

الخبر | الوحدة الاخباري : صور| "الجلاد"و"الحديدى" يصلان العرض الخاص لفيلم كارما - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المواطن .com ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق