الوحدة الاخباري : صحة سوهاج لـ "بوابة المواطن": تخصيص100 سيارة إسعاف بـ"الحدائق والمتنزهات" استعدادًا لعيد الفطر 2018

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد الدكتور جمال قريش، وكيل وزارة الشئون الصحية فى سوهاج، فى تصريح خاص لـ "بوابة المواطن" الإخبارية، أن مديرية الصحة بسوهاج قد اتخذت جميع الإجراءات اللازمة والتدابير استعدادا لاستقبال عيد الفطر المبارك 2018 حفاظا على صحة المواطنين من اى حادث طارئ.

وأضاف الدكتور جمال قريش، أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى بمديرية الصحة من خلال جاهزية المستشفيات وتوفير الادوية اللازمة، وتوفير 100 سيارة إسعاف للمرور بشكل دوري علي الحدائق العامة والمتنزهات بنطاق المحافظة بالتعاون مع هيئة الإسعاف بسوهاج بقيادة الدكتور ممدوح السيد.

جديرب الذكر ايضًا أنه تم توفير أمصال ولقاحات التسمم الغذائي، خاصة الناتجة عن تناول الأسماك المملحة والمدخنة، كما قامت مديرية التموين بتوفير المواد والسلع الغذائية اللازمة للمواطنين وتشكيل لجان تفتيش للمرور على الأسواق والمحلات والتأكد من صلاحية المواد الغذائية المعروضة حفاظا على صحة المواطنين.

الخبر | الوحدة الاخباري : صحة سوهاج لـ "بوابة المواطن": تخصيص100 سيارة إسعاف بـ"الحدائق والمتنزهات" استعدادًا لعيد الفطر 2018 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المواطن .com ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق