الوحدة الاخباري : الفراعنة في روسيا| لوبيتيجي تعليقًا على إقالته: أنا حزين للغاية.. وأتمنى فوز إسبانيا بكأس العالم 2018

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أعرب المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي عن حزنه الشديد بعد إقالته من تدريب المنتخب الإسباني اليوم قبل يومان فقط على مباراة إسبانيا الأولى في مونديال روسيا 2018 ضد البرتغال.

وأعلن لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم إقالة جولين لوبيتيجي من تدريب منتخب إسبانيا اليوم ، وتعيين فرناندو هييرو بدلًا منه.

وتمت إقالة جولين لوبيتيجي من منصب المدير الفني لمنتخب إسبانيا اليوم، بعد إعلان تدريبه بشكل رسمي لريال مدريد في الموسم الجديد دون علم الاتحاد الإسباني وذلك قبل يوم فقط من انطلاق ماراثون كأس العالم 2018 في روسيا.

وترك لوبيتيجي بالفعل تركيز المنتخب الإسباني في كراسنودار ، وعند وصوله إلى المطار للتوجه إلى العاصمة الإسبانية كانت وسائل الإعلام في انتظاره.

وبمجرد ظهوره سُئل لوبيتيجي عن حالته الذهنية ، ليرد مدرب الريال الجديد: أنا حزين للغاية ، لكن لدينا فريق رائع وأتمنى أن نفوز بكأس العالم.

وعلى الرغم من إصرار الصحفيين على الإجابة على أسئلتهم ، لم يرغب المدرب الجديد لريال مدريد في قول أي شيء آخر حول هذا الموضوع.

الخبر | الوحدة الاخباري : الفراعنة في روسيا| لوبيتيجي تعليقًا على إقالته: أنا حزين للغاية.. وأتمنى فوز إسبانيا بكأس العالم 2018 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المواطن .com ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق