اخر الاخبار الان - اسرار الاسبوع مقتل وإصابة 11 شخصا جراء اعتداء إرهابيين في حلب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أسرار عربية

الأربعاء 13 يونيو 2018 07:22 مساءً

اسرار الاسبوع  قتل 3 سوريين وأصيب 8 آخرون بينهم أطفال بحالة حرجة – اليوم الأربعاء – جراء اعتداء التنظيمات الإرهابية بقذيفة صاروخية على حي شارع تشرين بمدينة حلب.

واوضح مصدر في قيادة شرطة محافظة حلب – لم تسمه – القول إن إرهابيين يتحصنون بالريف الغربي أطلقوا قذيفة صاروخية سقطت على أحد المباني السكنية في حي شارع تشرين، ما أسفر عن مقتل 3 أشخاص وإصابة 8 آخرين بجروح خطرة بينهم أطفال، مشيرا إلى أن عدد القتلى مرجح للارتفاع نتيجة الإصابات البالغة والحالات الحرجة للجرحى وخاصة الأطفال منهم.Sponsored Links

وأضاف المصدر أن وحدات الجيش السوري العاملة في حلب ردت بالأسلحة على مصادر إطلاق القذيفة وألحقت بالإرهابيين خسائر بالعتاد والأفراد.

وتنتشر في الريف الغربي والجنوبي الغربي لمحافظة حلب مجموعات إرهابية تتبع في أغلبيتها لتنظيم جبهة النصرة تعتدي على الأحياء السكنية في المدينة والقرى والبلدات الآمنة المجاورة.

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع مقتل وإصابة 11 شخصا جراء اعتداء إرهابيين في حلب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : أونا عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

الخبر | اخر الاخبار الان - اسرار الاسبوع مقتل وإصابة 11 شخصا جراء اعتداء إرهابيين في حلب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق