عاجل

اخر الاخبار الان - اخبار مصر | ضبط مسؤول في بنك بتهمة تقاضي رشوة وإفشاء أسرار وظيفته

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار عالمية

الأربعاء 13 يونيو 2018 11:11 مساءً

  • f96ca22c0d.jpg1 /2
  • 97cfe3e6e0.jpg2 /2
ضبط مسؤول في بنك بتهمة تقاضي رشوة وإفشاء أسرار وظيفته

ضبطت هيئة الرقابة الإدارية ، اليوم الأربعاء ، مدير قطاع الرقابة والإشراف في أحد البنوك ، وهو المشرف على النقد الأجنبي وشركات الصرافة ، وذلك بتهمة تقاضي « رشوة » ، من صاحب شركة صرافة خاصة ، نظير التغاضي عن مخالفات الشركة ، وإتجارها في العملات الأجنبية ، بشكل غير مشروع .Sponsored Links

كما وجهت النيابة الإدارية ، للمتهم ، تهمة الإخلال بواجبات وظيفته ، وإفشاء مواعيد التفتيش على الشركة بمعرفة مراقبي البنك ، وجار عرض المتهم على النيابة ، لإتمام الإجراءات اللازمة .

وناشدت هيئة الرقابة الإدارية ، المواطنين الشرفاء ، بالتواصل معهم ، والإبلاغ عن أي فساد ، عبر أرقام هواتفها 0222902728 ، أو الرقم المختصر 16100 ، أو عن طريق التوجه ، إلى مقر الهيئة الرئيسي ، أو مكاتبها في كل المحافظات .

الكاتب في سطور

إيمان علي

كاتبة منذ شهر يناير 2018 في موقع مصر 365، مهتمة بالشأن الداخلي المصري، حاصلة على شهادة البكالوريوس في الإعلام.

التعليقات

------------------------
الخبر : اخبار مصر | ضبط مسؤول في بنك بتهمة تقاضي رشوة وإفشاء أسرار وظيفته .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر 365

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

الخبر | اخر الاخبار الان - اخبار مصر | ضبط مسؤول في بنك بتهمة تقاضي رشوة وإفشاء أسرار وظيفته - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق