حمرين نيوز: شرطة أبوظبي تهيب بالسائقين الالتزام بالأنظمة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تهيب مديرية المرور والدوريات بقطاع العمليات المركزية بشرطة أبوظبي بالسائقين بضرورة الالتزام بقواعد وأنظمة المرور وأعدت خطة شاملة للسلامة المرورية خلال عيد الفطر المبارك، يتم بموجبها تكثيف الرقابة المرورية على الطرق الداخلية والخارجية، وحول مصليات العيد وفي المناطق السياحية والحدائق بكل من أبوظبي والعين ومنطقة الظفرة، لتوفير الانسيابية المرورية والحد من كافة الأسباب التي تؤدي إلى وقوع الحوادث المرورية خلال عطلة العيد.
ودعا العميد أحمد الشحي نائب مدير مديرية المرور والدوريات بقطاع العمليات المركزية بشرطة أبوظبي السائقين إلى التحلي بالإيجابية والالتزام بقوانين وأنظمة السير والمرور، والتقيد بالسرعات المقررة على الطرق الخارجية والداخلية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن شرطة أبوظبي تهيب بالسائقين الالتزام بالأنظمة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار الامارات عاجل الامارات الامارات الان الامارات اليوم

الخبر | حمرين نيوز: شرطة أبوظبي تهيب بالسائقين الالتزام بالأنظمة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : حمرين نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق