الوحدة الاخباري : زهراش: وداد ملحاف سلمت المحكمة تسجيل يورط آمال الهواري مع بوعشرين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال عبد الفتاح زهراش عضو هيئة دفاع المطالبات بالحق المدني، أن وداد ملحاف إحدى المشتكيات ضد توفيق بوعشرين مؤسس يومية “أخبار اليوم” و”موقع 24″،المتابع بتهم جنسية ثقيلة، سلمت المحكمة خلال جلسة يومه الأربعاء 13 يونيو 2018 محادثات جمعتها بآمال الهواري إحدى المصرحات، اعترفت فيها الهواري باغتصابها من قبل بوعشرين.

وأبرز زهراش في تصريح لـ”برلمان.كوم” على هامش أطوار جلسة أمس، أن الهواري حاولت التأثير علي وداد للتراجع عن شكايتها، مشيرا إلى أن ملحاف وقفت أمام المحكمة، خلال الجلسة السرية، وألحّت على إحضار الهواري لمواجهتها بمحادثات جرت بينهما حول الموضوع.

يذكر أن وداد ملحاف أكدت خلال الجلسة السرية السابعة عشرة لقضیة توفیق بوعشرين، توفرها على تسجيل صوتي لمكالمة هاتفية جمعتها بـ”أمال الهواري”، تخبرها فيها كل ما جرى بينها وبين المتهم بوعشرين داخل مكتبه.

وبناء على ما صرحت به وداد، أمرها قاضي الجلسة، بإحضار التسجيل الصوتي قصد عرضه في جلسة أمس، لاستفسار أمل الهواري عنه، خصوصا بعد امتناعها عن الكلام، ورفضها مشاهدة الفيديوهات الجنسية التي ظهرت فيها، حيث عمدت إلى إسدال غطاء رأسها على وجهها.

 

الخبر | الوحدة الاخباري : زهراش: وداد ملحاف سلمت المحكمة تسجيل يورط آمال الهواري مع بوعشرين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : برلمان المغرب ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق