أمين: القرارات الاقتصادية ذهبت بروحانيات شهر رمضان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال محمد أمين، الكاتب الصحفي، إن المواطنين تفاجأوا فى شهر رمضان بالكثير من القرارات والتغييرات التى ذهبت بروحانياته والتى تتعلق أغلبها بالأحوال الاقتصادية والمعيشية للمجتمع، بالإضافة إلى الخروج عن المعايير المهنية وتراجع عن القيم فى المشهد الصحفى.

وأضاف أمين خلال مقاله الذى نشر بـ"المصرى اليوم" تحت عنوان "العيد الحقيقى" قائلاً: "أقدم التهنئة لكل من يتمسك بالقيم النبيلة ولا يفوتنى أن أقدم التهنئة لكل من يترفع عن الصغائر، ويتحلى بالأخلاق الرفيعة فلا تهنئة لشيطان أراد أن يهلك الحرث والنسل.ولا تهنئة لأفاك أثيم الشياطين حاصروهم فى المجال العام، وإن كانوا أعلى صوتاً وأكثر ضجيجاً وادخلوا العيد بقلوب طاهرة".

وتابع الكاتب الصحفى مستكملاً: "العيد بكرة، افرحوا فيه ما شئتم العيد الحقيقى أن تفرحوا بقصص النجاح فلا تحاربوا الناجح أبداً لا تحرقوا الأخضر واليابس مدفوعين بشهوة الانتقام اعتذروا عن خطاياكم فهل تملكون شجاعة الاعتذار؟!".

الخبر | أمين: القرارات الاقتصادية ذهبت بروحانيات شهر رمضان - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المصريون ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق