الوحدة الاخباري : فيديو| إعلان نتيجة العينة العشوائية للغة الانجليزية في امتحانات الثانوية العامة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أكد الدكتور رضا حجازي، رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، ورئيس قطاع التعليم العام، أن الوزارة ستعلن اليوم نتيجة العينة العشوائية لمادة اللغة الانجليزية لطلاب الثانوية العامة.

وقال حجازي، في تصريحات خاصة له، أمس، إنه في ضوء نتيجة العينة العشوائية سوف تتخذ الوزارة القرار الذي يحقق مصلحة أبنائها من الطلاب مضيفًا أنه لم يتلق أي ضغوط من أحد، وأنه في حالة اكتشاف عدم الإجابة على أي سؤال من جانب الطلاب أو ترك جزئيات بعينها سوف يتم اتخاذ قرار بإعادة توزيع درجات هذه الجزيئات على باقي الأسئلة مؤكدًا أن مصلحة الطلاب هي الأهم عند الوزارة.

وأدى 603،387 طالبًا وطالبة من طلاب الثانوية العامة بشعبتيها الأدبية والعلمية، الامتحان فى مادة اللغة الأجنبية الأولى.

والجدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة انطلقت الأحد الماضي 3 يونيو الجارى وتنتهى في الأول من شهر يوليو القادم؛ ويؤدى قرابة 656 ألف طالبًا وطالبة من مختلف المحافظات فى 1777 لجنة سير على مستوى الجمهورية، وتستمر الامتحانات لمدة 10 أيام يتخللها إجازة عيد الفطر وفروق المواد فى جدول الامتحانات وبعض الإجازات الأخرى.

الخبر | الوحدة الاخباري : فيديو| إعلان نتيجة العينة العشوائية للغة الانجليزية في امتحانات الثانوية العامة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المواطن .com ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق