عاجل

حمرين نيوز: فيلادلفيا ترسم البسمة على وجوه ايتام جمعية مبرة الملك حسين الخيرية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الخميس 14 يونيو 2018 02:07 مساءً

2eb986a59a.jpg
pm 12:59 | 2018-06-14 - الخميس

وقت التحديث : 12:59 pm

298662_1_1528970433.jpg

الوقائع الإخبارية : نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة فيلادلفيا افطارا رمضانيا لعدد من اطفال جمعية مبرة الملك حسين الخيرية للأيتام في اربد، هو الافطار الثاني الذي تقيمه الجامعة لمجموعة من الايتام خارج حرم الجامعة وسبق للجامعة في هذا الشهر الفضيل ان اقامت حفلي افطار داخل الجامعة بمبادرة خاصة من طلبتها.

وتأتي هذه الدعوة ضمن سلسلة حملات خيرية موجهة للأطفال اليتامى في المراكز والجمعيات الخيرية والتي هي ضمن الأعمال التي تقوم بها جامعة فيلادلفيا في تعزيز الاتصال والتعاون مع المجتمع المحلي .

شكرا لمتابعتكم خبر عن فيلادلفيا ترسم البسمة على وجوه ايتام جمعية مبرة الملك حسين الخيرية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه الاردن الان عاجل الاردن اخبار الاردن الاردن اليوم اخر اخبار الاردن الاردن

الخبر | حمرين نيوز: فيلادلفيا ترسم البسمة على وجوه ايتام جمعية مبرة الملك حسين الخيرية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : حمرين نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق