حمرين نيوز: نفاد تذاكر مباراة مصر وأوروجواى بسبب محمد صلاح

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نفدت تذاكر مباراة منتخب مصر وأوروجواى، المقرر إقامتها غدا الجمعة، باستاد ايكاترنبرج قبل 24 ساعة على اللقاء المرتقب، نظرا للإقبال الكبير الذى شهدته من الجاليات المصرية والعربية بجانب الجماهير الروسية لمشاهدة نجوم المنتخب المصرى وعلى رأسهم محمد صلاح.
ويتسع الملعب إلى 35 ألف متفرج خلال مباريات كأس العالم، وسيتقلص عدد المقاعد إلى 23 ألفا عقب نهاية المونديال وفقا لمخطط روسيا بنقل بعض المقاعد إلى ملعب آخر من أجل تطويره.

جدير بالذكر أن ملعب “ايكترنبرج” سيستضيف 4 مباريات فى الدور الأول من البطولة، سيكون المنتخب المصرى أول من يخوض عليه مباراة مع أوروجواى.

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن نفاد تذاكر مباراة مصر وأوروجواى بسبب محمد صلاح في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار الرياضه الرياضه اليوم الرياضه الان

الخبر | حمرين نيوز: نفاد تذاكر مباراة مصر وأوروجواى بسبب محمد صلاح - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : حمرين نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق