عاجل

الوحدة الاخباري : الرئيس الفرنسي يعتذر لإيطاليا بسبب أزمة مركب المهاجرين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، خلال اتصال هاتفي برئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي، إنه لم يقصد أي إساءة لإيطاليا أو لشعبها.

وأعلن المكتب الرئاسي الفرنسي في بيان، اليوم الخميس أن الرئيس الفرنسي يؤكد أنه لم يقل شيئا أبدًا يهدف للإساءة لإيطاليا وشعبها، مؤكدًا أن ماكرون سيلتقي كونتي في باريس غدًا الجمعة، وأن اللقاء لم يؤجل.

وعلى جانب آخر، أفاد بيان صادر عن مكتب رئيس الوزراء الإيطالي، بالتأكيد على عقد اجتماعه المقرر مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون غدًا الجمعة، بعد محادثة هاتفية بينهما.

وتابع البيان، "ماكرون وكونتي اتفقا على أنه مع قرب موعد قمة الاتحاد الأوروبي، المقررة في نهاية يونيوحزيران الجاري، سيكون ضروريا أن يناقشا معًا عددًا من المبادرات الجديدة".

وكان الرئيس الفرنسي قال في اجتماع لمجلس الوزراء، يوم الثلاثاء الماضي، إن الحكومة الإيطالية تصرفت باستخفاف وعدم مسؤولية برفضها استقبال سفينة المهاجرين، فيما علقت الحكومة الايطالية بالتعبير المستخدم وطالبت الرئيس الفرنسي بالاعتذار.

الخبر | الوحدة الاخباري : الرئيس الفرنسي يعتذر لإيطاليا بسبب أزمة مركب المهاجرين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المواطن .com ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق