الوحدة الاخباري : مع اقتراب العيد .. صحافيو “الحركة” بدون رواتب والعنصر خارج التغطية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

علم “برلمان.كوم” أن الصحفيين والمستخدمين بجريدة “الحركة” لسان حزب الحركة الشعبية لم يتلقوا إلى حدود الساعة رواتبهم برسم شهر ماي الماضي في الوقت الذي لم يحرك الأمين العام لحزب السنبلة ساكنا رغم علمه بالموضوع.

وتؤكد الأخبار الواردة من داخل “جريدة العنصر”، أن حالة من الغليان والسخط تسود بين العاملين بها نتيجة التأخير في تأدية الرواتب، بحيث عبر عدد منهم في هذا الشأن عن استيائهم العميق من سياسة اللامبالاة التي يواجهون بها من طرف مسؤولي الجريدة، خصوصا وأن التماطل في أداء مستحقات الصحفيين والمستخدمين تزامن مع شهر رمضان ودخول عيد الفطر على الأبواب.

هذا في الوقت الذي أكدت فيه مصادر من “الحركة” أن هذا التصرف غير المقبول أصبح عادة مألوفة مع اقتراب عيدي الفطر والأضحى من كل سنة، وذلك إمعانا في “إذلال” العاملين بجريدة حزب السنبلة الذي لا يترك مناسبة دون ادعاء دفاعه عن حقوق المواطنين.

 

الخبر | الوحدة الاخباري : مع اقتراب العيد .. صحافيو “الحركة” بدون رواتب والعنصر خارج التغطية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : برلمان المغرب ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق